مشاهير

انهيار نجل فؤاد المهندس على الهواء بسبب شويكار..هذا ما قاله عنها (فيديو)

انهار محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، ودخل في نوبة بكاء على الهواء، حُزنًا على وفاة الفنانة الكبيرة شويكار. وقال المهندس، في مداخلة تلفزيونية، مساء الجمعة: "أنا مش قادر أتكلم، ومصدوم، الموضوع بالنسبة لينا صدمة كبيرة أوي"، مشيرًا إلى أنه كان خارج القاهرة وقرر العودة مباشرة فور علمه بوفاة الفنانة شويكار. وتابع: "مكنتش تعبانة ومتعبتش قبل أن يتوفاها الله، وآخر مرة أنا كلمتها مع مراتي، وكانت صحتها كويسة وكان في عيد الأضحى الماضي، واستمر الحديث لمدة ساعة، ولم تكن تشكو من أي شيء". وواصل: "أهم حاجة عندها تطمن علينا، وكانت بتقولنا خليكوا جنبي وزوروني، رغم أنها كانت بتحب

انهار محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، ودخل في نوبة بكاء على الهواء، حُزنًا على وفاة الفنانة الكبيرة شويكار.

وقال المهندس، في مداخلة تلفزيونية، مساء الجمعة: "أنا مش قادر أتكلم، ومصدوم، الموضوع بالنسبة لينا صدمة كبيرة أوي"، مشيرًا إلى أنه كان خارج القاهرة وقرر العودة مباشرة فور علمه بوفاة الفنانة شويكار.

وتابع: "مكنتش تعبانة ومتعبتش قبل أن يتوفاها الله، وآخر مرة أنا كلمتها مع مراتي، وكانت صحتها كويسة وكان في عيد الأضحى الماضي، واستمر الحديث لمدة ساعة، ولم تكن تشكو من أي شيء".

وواصل: "أهم حاجة عندها تطمن علينا، وكانت بتقولنا خليكوا جنبي وزوروني، رغم أنها كانت بتحب تعيش لوحدها، بس هي كانت بتحبنا ومتعلقة بينا"، مضيفا: "كانت أمنا كلنا، وكانت غالية علينا أوي، وحنينة على كل اللي حواليها وتحب تطمن عليهم".

 

وغيب الموت عن عالمنا، يوم أمس الجمعة، الفنانة المصرية شويكار، التي تعد إحدى فنانات الزمن الجميل والتي لطالما اعتبرها الجمهور والنقاد أيقونة من أيقونات الجمال والبهجة على شاشة السينما وخشبة المسرح، وذلك عن عمر 85 عامًا.

وأعلنت المهن التمثيلية في مصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلةً: "‫البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة الكبيرة شويكار، ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

وتزوجت شويكار من المحاسب حسن نافع، وبعد موته تزوجت الفنان فؤاد المهندس، حيث قدّما واحدة من أبرز الثنائيات في تاريخ السينما المصرية، ثم انفصلا بعد ذلك، كما كانت قد تزوجت من مدحت يوسف.

ولدت شويكار بالإسكندرية عام 1938 لعائلة تتكون من أب مصري الجنسية من أصول تركية، وأم شركسية، وهى ليست شقيقة الممثلة شاهيناز كما كان رُوّج سابقًا.

وجرى اكتشافها في نادي سبورتنج في الإسكندرية، وعملت في أدوار تراجيدية، ثم اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب؛ إذ وجد فيها موهبة فنية خاصة في مجال الكوميديا.

يُذكر أن الفنان المصري أشرف زكي، نقيب الفنانين أعلن أن جثمان شويكار سيخرج من المستشفى ظهر السبت، للتوجه به إلى مقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر كي يوارى جثمانها الثرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً