وفاة مشهورة مواقع التواصل أم ليان و...

مشاهير

وفاة مشهورة مواقع التواصل أم ليان وراما الدخيل بكورونا

أثارت وفاة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية هدى الحربي، المعروفة باسم أم ليان وراما الدخيل بعد صراعها مع فيروس كورونا عاطفة السعوديين الذين عبروا عن حزنهم الشديد لرحيلها. وعُرفت السعودية هدى الحربي باسم أم ليان وراما الدخيل بعد مناشدتها لمواطني المملكة بالدعاء لابنتيها ليان وراما اللتين أصيبتا بمرض نادر غير أن أن ليان توفيت قبل عامين لتلحق بها والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا. وأطلق مدونون سعوديون في "تويتر" هاشتاقًا باسمها #ام_ليان_وراما_الدخيل حيث ترك عليه المغردون آلاف التدوينات التي عبروا فيها عن تضامنهم معها، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وسرعان ما ارتفع هذا الوسم إلى قائمة الأعلى تداولًا ودخل قائمة التريند السعودي.

أثارت وفاة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية هدى الحربي، المعروفة باسم أم ليان وراما الدخيل بعد صراعها مع فيروس كورونا عاطفة السعوديين الذين عبروا عن حزنهم الشديد لرحيلها.

وعُرفت السعودية هدى الحربي باسم أم ليان وراما الدخيل بعد مناشدتها لمواطني المملكة بالدعاء لابنتيها ليان وراما اللتين أصيبتا بمرض نادر غير أن أن ليان توفيت قبل عامين لتلحق بها والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وأطلق مدونون سعوديون في "تويتر" هاشتاقًا باسمها #ام_ليان_وراما_الدخيل حيث ترك عليه المغردون آلاف التدوينات التي عبروا فيها عن تضامنهم معها، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وسرعان ما ارتفع هذا الوسم إلى قائمة الأعلى تداولًا ودخل قائمة التريند السعودي.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تصدر اسمها محركات البحث غوغل بسبب كلمات نعي مؤثرة وحزينة داعين الله أن يتغمد أم ليان بالرحمة ويجمعها مع ابنتها ليان في الجنة، بينما تم تداول الرسالة الأخيرة لها والتي كتبتها في حسابها عبر "سناب شات" وهي تطلب الدعاء بسبب معاناتها مع كورونا وتسببه في عدم استطاعتها التنفس وهو ما دفعها لعدم الرد على أحد حتى توفيت.

ونشر حساب تفاعلي في "تويتر" مضمون الرسالة الأخيرة والتي قالت فيها أم ليان وراما الدخيل: "الله يسعدكم ادعولي وضعي حرج وتحت التنفس وماقدر أرد ولا اتكلم تكفون ادعولي واللي يتصل ماقدر أرد أنا يله قدرت اكتب".

وعلق الحساب مستعينًا بالهاشتاق #ام_ليان_وراما_الدخيل فكتب: "بعد صراع مع كورونا؛ وفاة هدى الحربي احدى مؤثرات مواقع التواصل التي عُرفت بتفاؤلها وإيجابيتها تجاه اصابة ابنتيها ليان وراما بمرض نادر، توفيت ابنتها ليان منذ عامين، واليوم لحقت بها والدتها".

img

وبدأت تغريدات المتابعين في "تويتر" حيث كتب أحدهم: "#ام_ليان_وراما_الدخيل أعظم أم، كنت أستمد التفاؤل والطاقة الإيجابية منها، بصبرها وقوتها وحبها للحياة، أتابعها ودائمًا أستصغر همومي وتذمري على الحياة قدام اللي مرت فيه بسبب مرض بناتها (الله يرحمك) يا احن ام و يجمعك في بنتك ليان فالجنة ويشفي راما الحلوة".

وغردت أخرى: "#ام_ليان_وراما_الدخيل أم عظيمة صبورة وقوية قدرت تتحمل اشياء كثيرة ودايم متفائلة رغم ظروفها توفت بنتها بمرض نادر والحين بنتها الثانية تتعالج من المرض نفسه واليوم توفت الله يرحمها ويغفرلها دعواتكم لها".

وتابعت "عهد" قائلة: "#ام_ليان_وراما_الدخيل لقاء الجنه يالله مع من بكينا لخبر موته وفُجعت قلوبنا لرحيله، اللهم نعيم مُترف لعبادك الأموات ، اللهم ارحم هدى الحربي و جميع موتى المسلمين صدقة لهدى و لجميع المسلمين".

وأردف مغرد يقول: "#ام_ليان_وراما_الدخيل يارب عوضها في جنان لاتفنى ولا تزول اللهم اجعل رحيلها راحة لها من ما اصابها ومن تعب الدنيا اللهم ارحمها واغفرلها واعف عنها واكرم نزلها واجمعنا بها في جنات النعيم ي قلبي عليكم ي راما حمود".

واستطرد آخر قائلًا: "#ام_ليان_وراما_الدخيل إنا لله وإنا إليه راجعون خبر مؤلم كنا على امل انها تتشافى وترجع لنا لكن الحمدلله على كل حال لله ما اخذ ولله ما اعطى ، الله يرحمها ويغفرلها ويتجاوز عنها بالعفو والغفران ويربط على قلوب اهلها واطفالها".

 

وبحسب ما تداوله المتابعون فإن ابنتها التي توفيت ليان والتي لازالت على قيد الحياة راما تعانيان من مرض نادر يسمى "نيمان بيك"، وهو مرض وراثي نادر يؤثر على قدرة الجسم على نقل الدهون داخل خلاياه، وقيل إن تلك الخلايا تُصاب بالعطب ثم تموت بمرور الوقت.

وعرف المجتمع السعودي ليان وراما عام 2017 ولاقى خبر وفاة الطفلة ليان الدخيل عام 2018 تفاعلًا واسعًا وأثار موجة حزن كبير بين السعوديين حينها وعرفت والدة ليان وراما "هدى الحربي" في مواقع التواصل الاجتماعي حيث حرصت على نشر مستجدات حالة طفلتيها باستمرار مما جعلها قريبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً