تحقيق باغتصاب فتاة بعد 6 أعوام.. وو...

مشاهير

تحقيق باغتصاب فتاة بعد 6 أعوام.. ووثيقة زواج تورط ابنة نهى العمروسي

كشف المجلس القومي للمرأة في مصر عن تلقيه شكوى من فتاة أكدت فيها تعرضها للاغتصاب قبل 6 أعوام في إحدى الفنادق من بعض الأشخاص تعدوا عليها جنسيًا، ما جعل النائب العام في مصر يأمر بتحقيق شكوى بشأن هذا التعدي. وقالت النيابة العامة إنها تلقت كتابًا من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة. وأمر النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا على أن تتولى النيابة العامة الكشف

كشف المجلس القومي للمرأة في مصر عن تلقيه شكوى من فتاة أكدت فيها تعرضها للاغتصاب قبل 6 أعوام في إحدى الفنادق من بعض الأشخاص تعدوا عليها جنسيًا، ما جعل النائب العام في مصر يأمر بتحقيق شكوى بشأن هذا التعدي.

وقالت النيابة العامة إنها تلقت كتابًا من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمر النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا على أن تتولى النيابة العامة الكشف عن ما يمكن الإعلان عنه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

تلقت «النيابة العامة» بتاريخ أمس الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس عام 2020 م كتابًا من «المجلس القومي للمرأة» مرفقًا...

Posted by ‎Egyptian Public Prosecution النيابة العامة المصرية‎ on Wednesday, August 5, 2020

وفي السياق ذاته كشف الحديث عن تلك الواقعة في مواقع التواصل الاجتماعي تورط ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي وتُدعى "نازلي" بأنها من اختلقت تلك الواقعة كونها كانت متزوجةً من أحد الشباب المتهمين بالاغتصاب وأنها فعلت ذلك حاليًا انتقامًا منه.

img

من جانبها شاركت المحامية المصرية نشوى صفاء الدين، منشورًا لها علقّت فيه على جريمة الفيرمونت تضمن بعض التساؤلات التي تشغل المتابعين، كاشفة عن وثيقة زواج لفتاة تُدعى نازلي كريم وهي ابنة الفنانة نهى العمروسي، من شاب يُدعى عمرو إبراهيم غريب فارس.

وأشارت إلى أنها بدأت البحث حيال هذا الأمر فوجدت أن الفتاة متورطة في اختلاق قصة تلك الجريمة والمعروفة باغتصاب إحدى الفتيات على يد 6 شباب، وأن هذه القصة أُثيرت بسبب خلافاتها مع زوجها المذكور فقررت الانتقام منه بهذه الطريقة.

وقالت المحامية المصرية: "القصة غريبة جدًا، اتهام موجه لشباب ناجحين في أعمالهم وفاتحين بيوت واللي عنده طفل 8 شهور أو سنة، إزاي جريمة من 6 سنين وفتاة مغتصبة تسكت على شيء زي ده، منزلتش الفندق مثلا بعد الاغتصاب واتشاف أن في تهتك؟، إزاي شرطة السياحة مشفتهاش مثلاً؟ حاجات كتير ناقصة في القصة اللي هي مش موجودة من الأساس".

وأضافت نشوى صفاء الدين قائلة: "نازلي بنت نهى العمروسي نشرت تسجيل صوتي لجوزها ده ولكن الفويس مش كامل إزاي مش كامل؟، وأكلم صاحبتها تقولي يمكن هما متخانقين مع بعض، هو كل واحدة هتتجوز وتتخانق مع جوزها تقوم تعمل كده وتفضح ناس ملهمش علاقة بالموضوع؟، طب فين البنت المغتصبة ليه مظهرتش لحد دلوقتي؟ ليه كل حاجة مجهولة مش فاهمة، كمان في حملات مدفوعة الأجر لحذف بوستات الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيس بوك حذف لي البوست اللي كتب فيه التساؤلات".

وتابعت المحامية المصرية منشورها قائلة: "يقال أن البنت كانت في حفلة كبيرة وفيها ناس إزاي تطلع فوق بقى ويحصل اللي حصل ومحدش يشوف؟ أكيد كان في حد يسمعها، الموضوع كله مش متركب على بعضه، وفي مؤامرة ضد مصر وصفحات كتير على مواقع التواصل الاجتماعي تحاول تشوه سمعة مصر بسبب قصة الفندق اللي مش موجودة من الأساس".

وتواصلت "فوشيا" مع الفنانة نهى العمروسي للرد على الاتهامات الموجهة لابنتها باختلاق تلك الواقعة وأنها متورطة في تلك القصة فقالت إنها لن تستبق التحقيقات، مشيرة إلى أن كشف المجلس القومي عن استقباله شكوى وأمر النائب العام بفتح تحقيق في القضية يمنعها من الحديث في ذلك الأمر.

ورفضت نهى العمروسي التعليق على زواج ابنتها من أحد الشباب المتورطين في قضية اغتصاب فتاة فقالت إنها ستستشير محاميها الخاص قبل التعليق بشأن زواج ابنتها وأيضًا لمعرفة وضعها القانوني فيما يتم الحديث بشأنه.

يُذكر أن رواد التواصل الاجتماعي أوردوا روايات عن واقعة اغتصاب تحت وسم #جريمة_الفيرمونت قالوا إنها وقعت في فندق فيرمونت في 2014، حيث أقدمت مجموعة من الشبان الذين ينتمون إلى عائلات ثرية على اغتصاب فتاة في حفلة تحت تأثير المخدر، وقاموا بتسجيل الواقعة في فيديو ومشاركته عبر الإنترنت.


 

قد يعجبك ايضاً