ميشال حايك توقع انفجار مرفأ بيروت ا...

مشاهير

ميشال حايك توقع انفجار مرفأ بيروت الضخم قبل عدة أشهر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنجم اللبناني، ميشال حايك، منسوب لصفحة تحمل اسمه، وهو يتحدث عن توقعاته في عام 2020 بحدوث معارك ورماد بمنطقة مرفأ بيروت، قبل حدوثها. وظهر حايك في مقطع الفيديو المتداول وهو يقول:"جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت". وأرفقت الصفحة المنسوبة لـ"ميشال حايك" مقطع الفيديو بتعليق كُتب فيه:"أكثر مرة بحزن لما بتصدق توقعات.. يحمي الله لبنان". https://twitter.com/michelhayek12/status/1290699423278915585?s=21 وقال متابعون إن المنجم ميشال حايك أصاب برأيه بعد أن توقع بحصول حدث كبير في مرفأ بيروت، لكن لم يعرف بالضبط تاريخ تصوير الفيديو. وجاء في التعليقات:" شي محزن جدا الي صار في بيروت ربي يشفي الجرحى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنجم اللبناني، ميشال حايك، منسوب لصفحة تحمل اسمه، وهو يتحدث عن توقعاته في عام 2020 بحدوث معارك ورماد بمنطقة مرفأ بيروت، قبل حدوثها.

وظهر حايك في مقطع الفيديو المتداول وهو يقول:"جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت".

وأرفقت الصفحة المنسوبة لـ"ميشال حايك" مقطع الفيديو بتعليق كُتب فيه:"أكثر مرة بحزن لما بتصدق توقعات.. يحمي الله لبنان".

وقال متابعون إن المنجم ميشال حايك أصاب برأيه بعد أن توقع بحصول حدث كبير في مرفأ بيروت، لكن لم يعرف بالضبط تاريخ تصوير الفيديو.

وجاء في التعليقات:" شي محزن جدا الي صار في بيروت ربي يشفي الجرحى ويرحم القتلى"، وعلق حساب آخر: "غريب ميشيل حايك من فترة توقعاته بتضبط لازم نتابع معاه عشان نشوف ايش باقي مصايب ما ب 2020 ونكون مستعدين".

وكان وزير الصحة اللبناني حمد حسن قد قال إن أكثر من 30 شخصا لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت.

وذكرت مصادر طبية أن مستشفيات بيروت تقوم بتقديم المساعدات الطبية في مواقف السيارات بعد أن امتلأت أسرتها بالجرحى.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن مروحيات الجيش اللبناني تشارك في إطفاء النيران التي لا تزال مشتعلة حتى الآن.

 


 

قد يعجبك ايضاً