بدور البراهيم لهند القحطاني: جسمي غزال لكن ما أعرضه للي يسوى وما يسوى
بدور البراهيم لهند القحطاني: جسمي غزال لكن ما أعرضه للي يسوى وما يسوىبدور البراهيم لهند القحطاني: جسمي غزال لكن ما أعرضه للي يسوى وما يسوى

بدور البراهيم لهند القحطاني: جسمي غزال لكن ما أعرضه للي يسوى وما يسوى

عادت المناوشات من جديد على الساحة بين نجمة التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني ومواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم، بعد قيام الأولى بالإعراب عن ندمها لردها في يوم من الأيام على انتقاد الأخيرة لها، مشيرة إلى أن ردها هذا كان سبب شهرتها.

قالت القحطاني، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "الحمد لله ما فيني خبث ورغم إني في أمريكا والقانون ما يحاسب على السب والقذف زي الوطن العربي لأن فيه حرية تعبير.. ورغم كده أخلاقي ما تسمح لي أسب أشخاص".

وأضافت: "أنا عمري ما تكلمت على أحد أو ابتليت على رجل أو امرأة.. هي بس واحدة زمان رديت عليها عشان عايرتني بشكلي وقالتلي نقار الخشب.. وأنا كنت لسه في بداياتي ورديت عليها لأنها تمادت وندمت إني رديت عليها عشان لفت الانتباه لها وكثروا متابعينها".

وسريعًا ردت عليها بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "في واحدة بتقول اني ندمت إني رديت عليها وكنت في بداياتي وشهرتها.. ليش التناقض كيف كنتي في بدايتك وشهرتني.. أنا الوحيدة اللي كلمتك بذوق وأخلاق.. إنتي شهرتيني؟.. إنتي عارفة مين بدور البراهيم اكتبي في اليوتيوب.. أما ميكب ارتست مو أعرض بضائع عشان الناس تجيني وإنتي فاهمة قصدي صح".

وتابعت: "بس على فكرة أنا ما أكرهك يا نقار الخشب أبدا .. إنتي شايفة جسمي ترى مثل الغزال لكن ما أعرضه زيك حق اللي يسوى وما يسوى.. وأنا ممكن أطلع من دون العباية وأصور لكن مش قصدي أقول للناس شوفوا بضاعتي".

وأوضحت: "وأنا بتقول علي متسلقة.. إنتي اللي جائعة.. قال أنا انشهرت من وراكي يا مسكينة إحنا في عالم الشهرة من زمان يا حبيبتي.. مسكينة إنتي وتكسرين الخاطر.. بس أنا أحبك وأحب اشوفك عشان إنتي كتير بتضحكي.. وكنت أنا من متابعينك في الأول وما نصحتك إلا من إعجابي فيك.. بس عندك سلك في راسك محتاج يتعدل".

واختتمت حديثها: "بصراحة أنا كتير فرحتلك قومتي تعلنين خق لانجيري بالعكس الله يوافقك.. بس متى الحلقة الأخيرة حق اللانجيري.. نبغي نشوفك لابسة البكيني وتلفين من ورا دون فلتر.. عشان البنات يتحمسون ويشترون.. الله يوفقك على خطاكي الجميلة".


 

وسبق أن هاجمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مواطنتها الناشطة هند القحطاني، إذ ظهرت الثانية وهي تتحدث عن جمالها ونسبها ردًا على الأولى التي قالت عنها إنها مجنسة وأن أصولها يمنية وليست سعودية.

وقالت بدور البراهيم: "قاعدة رايقة وبستمتع ومبسوطة قوم تتنقرين ينقر الخشب هذا كاسك اللي سويتيه في مثل يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى، اللي ما تطاولينه بيدك طاوليه بمنقارك".

وأضافت بدور البراهيم في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات" قائلة: "طلعي سنك في شهادة الميلاد يا أم 28 مليون ياللي الدعايات ما تلاحقين عليها من كثرتها من كبرى الشركات الفخمة في العالم العربي وأمريكا يلا يا أم دروز ياللي ما توقف إعلاناتها ومحتواها بقى راقي إحنا ما قلنا اتحجبي ولا فكي ولا اتستري ولا ما ترقصين تشاو".

وأشارت بدور البراهيم إلى أنها أغلقت التعليقات بهذا الفيديو حتى لا يدخل من وصفتهم بـ"الحوش" من متابعي هند القحطاني كي يردوا عليها مضيفة أنها أغلقت التعليقات عبر إنستغرام أيضا".

وأكدت "البراهيم" : "طبعا أنا هذا مو أسلوبي ولا أحب التصنع أو الدلع السامج، خشمي طبيعي مو عاملة فيلر ولا غيره أو بقى زي المنقار أنا مواليد الثمانينات إنتي مواليد إيش قولي يلا".

وكانت هند القحطاني قد قالت في مقطع فيديو لها خلال هجومها على بدور البراهيم: "إذا سألت شخصًا أين تقع سراة عبيدة فسيقول لك في المملكة العربية السعودية أما إذا سألت شخصا أين تقع الرقة فسيقول في سوريا على الحدود السورية التركية إشارة إلى أصول بدور البراهيم".

وأضافت في مقطع الفيديو المتداول: "خشمي الي تقولين عنه نقار الخشب، واقف مثل سلة السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل منت مستوعبة ان في وحدة خشمها واقف مثل سلة السيف منت مستوعبة أن في وحدة خشمها طبيعي كذا أما خشمك كان من الأذن للأذن ولميتيه بعمليات التجميل، وأضافت والله العظيم أنا أجمل منك هذا بدون عمليات تجميل".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com