رودجر كلارك يعلق على شاب سعودي قلد...

مشاهير

رودجر كلارك يعلق على شاب سعودي قلد فيلمه Red Dead (فيديو)

تناولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر تويتر فيديو لشاب سعودي وهو يُقلّد أحد المشاهد الأيقونية في فيلم Red Dead لبطله الممثل الأمريكي العالمي "رودجر كلارك" البالغ من العمر 42 عامًا. وظهر الشاب السعودي وهو يرتدي الزي التقليدي بالكندورة البنية، وقد وضع على رأسه قبّعة الكاوبوي وزمّ خصره بوشاحٍ أبيض كالحزام الذي يرتديه رُعاة البقر ويضعون عليه أسلحتهم. بدأ المقطع والشاب يمشي وسط الصحراء متّجهًا نحو السيارة تمامًا كما نرى في أفلام الكاوبوي، وببراعة شديدة ولكنة رُعاة البقر المُحترفة، استطاع الشاب تقليد الشخصية التي كانت تتحدث مع بطل الفيلم "آرثر مورغان" الذي لعبه رودجر، وكأنّه واحدٌ من طاقم العمل المُحترفين.

تناولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر تويتر فيديو لشاب سعودي وهو يُقلّد أحد المشاهد الأيقونية في فيلم Red Dead لبطله الممثل الأمريكي العالمي "رودجر كلارك" البالغ من العمر 42 عامًا.

وظهر الشاب السعودي وهو يرتدي الزي التقليدي بالكندورة البنية، وقد وضع على رأسه قبّعة الكاوبوي وزمّ خصره بوشاحٍ أبيض كالحزام الذي يرتديه رُعاة البقر ويضعون عليه أسلحتهم.

بدأ المقطع والشاب يمشي وسط الصحراء متّجهًا نحو السيارة تمامًا كما نرى في أفلام الكاوبوي، وببراعة شديدة ولكنة رُعاة البقر المُحترفة، استطاع الشاب تقليد الشخصية التي كانت تتحدث مع بطل الفيلم "آرثر مورغان" الذي لعبه رودجر، وكأنّه واحدٌ من طاقم العمل المُحترفين.

ونقل صاحب الحساب الذي يدعى "سعيد الفردان" الفيديو عبر حسابه على تويتر، ونشره تحت تعليق "أجاد الدور البطل".

ولم تختلف تعليقات المُتابعين عمّا كتبه ناشر الفيديو، حيث كتب أحدهم "يخرب بيته عالصوت مشالله عليه كأنه مركب"، وعلّق آخر "رهيب ارثر"، وكتبت أخرى "وش يفكنا من متعب الحين".

وليس طويلًا بعد أن نُشر الفيديو حتى وصل صداه لبطل الفيلم "رودجر كلارك"، والذي ردّ على الفيديو عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "جيّد للغاية! أخرج من هُنا قبل أن أفلس".

img

وعلى صعيدٍ مُختلف، هنّأ الممثل الأمريكي "رودجر كلارك" المُسلمين بمُناسبة عيد الأضحى المُبارك أمس السّبت عبر حسابه على تويتر الذي يُتابعه 74.5 ألف متابع، حيث غرّد قائلًا: "Happy Eid Mubarak" أي "عيد أضحى سعيد، وحظيت تغريدته على آلاف الإعجابات ومئات التعليقات.

يُذكر أنّ روجر كلارك هو ممثل أمريكي من أصل أيرلندي. وهو معروفٌ بدوره الشهير لشخصية "آرثر مورغان"، بطل الجزء الثاني من فيلم Red Dead، والذي حمل اسم Red Dead Redemption 2 وأطلق عام 2018، وحصل على العديد من الجوائز والترشيحات.

ولد كلارك في نيو جيرسي، نشأ في أيرلندا ودرس المسرح والإعلام والدراما في جامعة جلامورجان في ويلز، لديه زوجة تُدعى "مولي" وأنجب منها طفلين.

 


 

قد يعجبك ايضاً