مشاهير

شهاب "ملح الإنستغرام" يعلن انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس

كشف شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، عن انفصال الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، عن زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس. وقال شهاب في منشور له دونّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" إنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهم العودة مرة ثانية. وطلب شهاب منهما ألا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر لافتًا إلى أنه يحبهما. وكتب شهاب نصًا في تعليق على صورة جمعتهما: "للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا". وطوال الفترة الماضية لم يظهر أحمد خميس

كشف شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، عن انفصال الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، عن زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس.

وقال شهاب في منشور له دونّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" إنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهم العودة مرة ثانية.

وطلب شهاب منهما ألا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر لافتًا إلى أنه يحبهما.

وكتب شهاب نصًا في تعليق على صورة جمعتهما: "للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا".

img

وطوال الفترة الماضية لم يظهر أحمد خميس ومشاعل الشحي سويًا، حتى أن أحمد قبل قرابة أسبوع عاد للظهور مجددًا على السوشال ميديا ودوّن بعض الرسائل على "ستوري" في حسابه عبر "إنستغرام" مفادها أنه انقطع عن التواصل الفترة الماضية كونه ذهب إلى رحلة انقطع فيها عن العالم حيث رغب في التواجد مع نفسه.

وأتاح وقتها أحمد خميس للجمهور صورًا كان قد قام بالتقاطها خلال رحلته على أن يستخدموها خلفية لهواتفهم المحمولة، ودوّن رسالة قال فيها: "بعيد عن الحب والدراما.. تراني تميت في مكان ما فيه إرسال وغذا ما فيه إرسال يعني ما فيه نت".

وتابع أحمد خميس قائلًا: "وما شاء الله الإبداع كله يطلع يوم تنقطع عنك الخدمة تعلمت التصوير.. المهم الحين بحط لكم مقتطفات الرحلة وعطوني رأيكم في تصويري.. تقدورن تستخدمونهم خلفية تلفونكم ما عندي مانع".

img

وكان أحمد خميس ومشاعل الشحي قد احتفلا بزفافهما في ديسمبر الماضي بأحد الفنادق الكبري بدبي وذلك بعد مرور عامين على زواجهما وقتها، وسط اهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام.

وقال أحمد خميس عن هذا الحفل عبر حسابه في "إنستغرام": "على فكرة الكل يعتقد هذا عرسنا الثاني.. بالأول إحنا ماسوينا عرس.. بالأول كانت حفل ملجة.. وبخصوص العرس راح يكون نهاية ديسمبر".

يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوَّجا بعد قصة حب بينهما وذلك قبل قرابة 3 أعوام، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشيال ميديا" وهما يتعرضان لانتقادات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً