العنود العيسى تكشف عن تعرضها للابتزاز من حبيبها السابق (فيديو)

مشاهير

العنود العيسى تكشف عن تعرضها للابتزاز من حبيبها السابق (فيديو)

عادت الناشطة السعودية العنود العيسى إلى مواقع التواصل الاجتماعي، مجددًا بعد اختفاء استمر عدة أشهر منذ أبريل الماضي، وجاء ظهورها من خلال مقطع صوتي عبر حسابها في "سناب شات" هاجمت فيه حبيبها السابق بعد تعرضها للابتزاز. وتصدرت العنود العيسى حديث السعوديين بعد أن كان الجميع يبحث عن أسباب اختفائها طوال الفترة الماضية حيث دشّن المغردون وسمًا بعنوان #العنود_العيسى ليتصدر بدوره قائمة الترند في المملكة ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا، وأطلقوا آلاف التغريدات عبر الهاشتاغ. وتعود القصة إلى نشر العنود العيسى هذا المقطع الذي وصفت فيه حبيبها السابق بأنه مريض نفسيا لنشره صورها الخاصة وابتزازها فقالت: "الحين بحط صورته وإذا أنا

عادت الناشطة السعودية العنود العيسى إلى مواقع التواصل الاجتماعي، مجددًا بعد اختفاء استمر عدة أشهر منذ أبريل الماضي، وجاء ظهورها من خلال مقطع صوتي عبر حسابها في "سناب شات" هاجمت فيه حبيبها السابق بعد تعرضها للابتزاز.

وتصدرت العنود العيسى حديث السعوديين بعد أن كان الجميع يبحث عن أسباب اختفائها طوال الفترة الماضية حيث دشّن المغردون وسمًا بعنوان #العنود_العيسى ليتصدر بدوره قائمة الترند في المملكة ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا، وأطلقوا آلاف التغريدات عبر الهاشتاغ.

وتعود القصة إلى نشر العنود العيسى هذا المقطع الذي وصفت فيه حبيبها السابق بأنه مريض نفسيا لنشره صورها الخاصة وابتزازها فقالت: "الحين بحط صورته وإذا أنا قررت أصور الصور اللي أنا أقررها أنا أحطها مو بأحد يبتزني فيها".

وأضافت العنود العيسى قائلة: "تبتزني ولا لأعلمك في الابتزاز صح .. قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور هو اللي صورني ياها وماحد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص .. والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور هذه لو صور أنا أنزلها".

و قالت: "يعني أي مرض نفسي شخص يجي يحط صور شخص تاني لأنه كشا الشخص سحب عليه سحبت عليك لأن بالنهاية طلعت إنسان مقزز.. تخيل الناس كلها".

وتفاعل العديد من المغردين مع الهاشتاق #العنود_العيسى متداولين صورًا لها يتم ابتزازها بها من جانب حبيبها وأيضًا صور حبيبها السابق المقصود بهجومها.

وكانت قد نشرت العنود العيسى فيديو سابقا تحكي فيه قصة اغتصابها في انهيار وبكاء شديدين؛ ما أثار الرأي العام السعودي وانطلق حينها هاشتاج" بعنوان "انتحار توباكي"، وهو اسم الشهرة للعنود العيسى.

وبدأت قصة العنود الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، على مواقع التواصل، في ديسمبر العام الماضي، حينما نشرت مقطعا عبر "يوتيوب" عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ"الفاسدة"، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً