تعرض مراسل سعودي للإغماء على الهواء...

مشاهير

تعرض مراسل سعودي للإغماء على الهواء (فيديو)

تفاجأ مشاهدو قناة الإخبارية السعودية على الهواء مباشرةً بسقوط مراسل القناة عبدالله الغامدي، بعد إصابته بإعياء، أثناء إجرائه حوارًا على الهواء في جدة مع أحد مسؤولي أمانة محافظة جدة حول الاحترازات التي تقدمها المسالخ لمرتاديها مع قدوم عيد الأضحى المبارك. واختل توازن الغامدي قبل أن يستند على الضيف الذي يجري معه اللقاء والذي حال بينه وبين السقوط أرضًا. وظهر الغامدي بعدها على القناة يوضح ما حدث، ولفت إلى أنه أصبح بصحة جيدة الآن، وأن السبب وراء ما تعرض له يعود إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير، حيث قاربت الـ 50 درجة مئوية، ما تسبب له في حالة من الإعياء. https://twitter.com/alekhbariya_net/status/1285930386883776513?s=21

تفاجأ مشاهدو قناة الإخبارية السعودية على الهواء مباشرةً بسقوط مراسل القناة عبدالله الغامدي، بعد إصابته بإعياء، أثناء إجرائه حوارًا على الهواء في جدة مع أحد مسؤولي أمانة محافظة جدة حول الاحترازات التي تقدمها المسالخ لمرتاديها مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

واختل توازن الغامدي قبل أن يستند على الضيف الذي يجري معه اللقاء والذي حال بينه وبين السقوط أرضًا.

وظهر الغامدي بعدها على القناة يوضح ما حدث، ولفت إلى أنه أصبح بصحة جيدة الآن، وأن السبب وراء ما تعرض له يعود إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير، حيث قاربت الـ 50 درجة مئوية، ما تسبب له في حالة من الإعياء.

واطمأن وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، في اتصال هاتفي على صحة مذيع "الإخبارية" عبدالله الغامدي، وقدم له جميع التسهيلات للاطمئنان أكثر على صحته.

وكانت قناة "الإخبارية" قد أعلنت عبر حسابها على موقع "تويتر"، أن لهيب الشمس أسقط مراسلها في جدة عبدالله الغامدي، أثناء لقائه مع مدير المسالخ بأمانة محافظة جدة رائد المطيري، قبل أن تعود وتطمئن المشاهدين على سلامته.

وتشهد درجات الحرارة في السعودية ارتفاعًا ملحوظًا بالإضافة إلى تقلبات في حالة الطقس، وفقًا لما أوضحته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي أكدت أن اليوم الأربعاء تكون السماء غائمة جزئيا.

ورجّح المختصون أن تكون منطقة شرق السعودية ودول الخليج هي الأكثر تعرضاً لموجة الحرارة، ويليها وسط السعودية، بينما شمال وجنوب المملكة سيكونان من الأقل تأثراً بموجة الحرارة القادمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً