مشاهير

يوسف المقريف يوجه رسالة مبطنة لـ روان بن حسين.. هل يخشى فضحها؟

يحاول رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف طليق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، الرد بطريقة غير مباشرة على التصريحات الآخيرة لها، والتي اتهمته فيها باغتصابها قبل الزواج وإصابتها بمرض الورم الحليمي نتيجة علاقاته النسائية المتعددة. وقال المقريف عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام: "إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق". واعتبر الجمهور أن المقريف يحاول الدفاع عن نفسه أمام اتهامات روان حسين له، في حين اعتقد البعض أنه لديه الكثير عن روان ولكنه يخشى فضحها، حيث تعاطف معه البعض واصفين إياه بالمظلوم. وسبق أن كتب رسالة عبر خاصية الستوري: "اوعوا تسمعوا من

يحاول رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف طليق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، الرد بطريقة غير مباشرة على التصريحات الآخيرة لها، والتي اتهمته فيها باغتصابها قبل الزواج وإصابتها بمرض الورم الحليمي نتيجة علاقاته النسائية المتعددة.

وقال المقريف عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام: "إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق".

واعتبر الجمهور أن المقريف يحاول الدفاع عن نفسه أمام اتهامات روان حسين له، في حين اعتقد البعض أنه لديه الكثير عن روان ولكنه يخشى فضحها، حيث تعاطف معه البعض واصفين إياه بالمظلوم.

img

وسبق أن كتب رسالة عبر خاصية الستوري: "اوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".

وكانت روان بن حسين قد اتهمت طليقها، أنه نقل إليها مرضًا عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

ويوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم "بيلالونا".

ويعد المقريف من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي بسبب أعماله الكثيرة حيث ينحدر من عائلة معروفة في ليبيا ولكن لا تتوافر معلومات واضحة عن عائلته لكن يُقال إنها واحدة من أبرز العائلات السياسية، كما أن يوسف المقريف عاش كثيرًا في أوروبا بسبب عمله الذي كان يجعله على سفر دائم حتى أصبح من أشهر رجال الأعمال في ليبيا.

وتم تداول معلومات تشير إلى أنه يحمل الجنسية البريطانية إلى جانب جنسيته الليبية، وأنه أصبح في هذا الثراء رغم أنه في سن صغيرة بسبب ثراء عائلته في الأصل، ويرتكز عمله على العقارات حيث يدير مصالح تجارية تتعلق بمجال العقارات والمضاربات في كل من بريطانيا والمغرب.

وأصبح يوسف المقريف من بين المشاهير على السوشال ميديا، ويتم تداول اسمه بعدما ظهرت صور له بعد حفل زفافه الذي أقامته روان بن حسين في أفخم الصالات، وتفاجأت وقتها روان من انتشار الصور على مواقع التواصل، وغردت آنذاك على صفحتها بأنها تخاف على زوجها من الحسد والغيرة عليه من النساء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً