نقل عبودكا إلى المستشفى من جديد بعد تطور وضعه الصحي

مشاهير

نقل عبودكا إلى المستشفى من جديد بعد تطور وضعه الصحي

نُقل نجم السوشال ميديا الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ"عبودكا" مجددًا إلى المستشفى قبل ساعات قليلة، وذلك بعد تطور الوضع الصحي له على إثر إجرائه عملية جراحية في عينه، موضحًا في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" أنه أصيب باحتقان في عينه بعد عودته إلى منزله عقب ساعات من إجراء الجراحة. ووثقّ عبودكا تفاصيل ما حدث له عبر حسابه في "سناب شات" مبينًا أنه حصل على إبرة تخدير في عينه لإزالة الاحتقان، موضحًا أنه لا يملك سوى الصبر لعل ما يحدث له أجر عن الأفعال الخاطئة التي قام بها. وقال عبودكا تعليقًا على ما حدث له: "بعد

نُقل نجم السوشال ميديا الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ"عبودكا" مجددًا إلى المستشفى قبل ساعات قليلة، وذلك بعد تطور الوضع الصحي له على إثر إجرائه عملية جراحية في عينه، موضحًا في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" أنه أصيب باحتقان في عينه بعد عودته إلى منزله عقب ساعات من إجراء الجراحة.

ووثقّ عبودكا تفاصيل ما حدث له عبر حسابه في "سناب شات" مبينًا أنه حصل على إبرة تخدير في عينه لإزالة الاحتقان، موضحًا أنه لا يملك سوى الصبر لعل ما يحدث له أجر عن الأفعال الخاطئة التي قام بها.

وقال عبودكا تعليقًا على ما حدث له: "بعد العملية صار فيها مثل الاحتفال وانتفخت رحت العيادة كسروا منها وطلعوا الجزء المحتقن وسووا لها تنظيف مادري شلون بالشعيرات وما شنو قالوا".

img

وأضاف عبودكا قائلًا: "الحين خلاص سويت كل اللي على يعني ما يطالبوني ولا بإبرة ولا بعملية كل شيء سويته بس إن شاء الله كلها أسبوعين.. أتصبر هذا وأقول يمكن أجر.. أجر هذا على الشغلات الغلط اللي أسويها.. الله يكفر ذنوبي.. حديد داخل عيني مادي شنو غزوني إبرة".

وكان عبودكا قد أجرى أمس العمل الجراحي الأخير له في عينه بعد إصابته قبل شهرين تقريبا من جانب شخصين اعترضا طريقه أثناء قيادته سيارته على إحدى الطرق.

وتعد العملية التي أجراها عبودكا هي الثالثة منذ تلك الواقعة حيث نشر في حسابه عبر تطبيق "سناب شات" قبل بضع ساعات لحظة إدخاله إلى غرفة العمليات وكانت العملية التي خضع لها هي معالجة الجفن من الفراغ الذي تسببت فيه الطعنة أثناء المشاجرة.

img

وأعاد عبودكا نشر مقطع فيديو له لاحقا وهو في حالة صعبة وقال: "الحمد لله العملية كانت ناجحة، العادة يركبون صفايح حديد اتنين تحت ولكن الكيس كبير فتم تركيب 4 حدايد فهيك يصير ناحية أتقل من ناحية".

وتابع نجم السوشال ميديا المعروف: "قاعد أمر بوقت صعب حيل حيل.. الله يعدي اليوم على خير.. حطيت درل على راسي".

وتعرض عبودكا الذي يتابعه مئات الآلاف عبر مواقع التواصل، لاعتداء بآلة حادة من قبل شخصين لا يعرفهما عقب نشوب خلاف بينهم؛ لرفضه الوقوف لهما أثناء سيره بأحد الطرق، وفق ما ذكره لوسائل الإعلام.

ونتج عن الاعتداء على عبودكا قطع في القناة الدمعية وكسر في الأنف، في حين فتحت الجهات المعنية تحقيقا في الحادثة؛ للوقوف على ملابساتها وسط جهود لضبط المتهمين بالاعتداء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً