بروكلين بيكهام يخطب ممثلة ويصف نفسه...

مشاهير

بروكلين بيكهام يخطب ممثلة ويصف نفسه بـ"الرجل الأوفر حظًا بالعالم"

بعد إثارة التكهنات حول خطوبة الابن الأكبر لنجم الكرة الإنجليزية ديفيد وفيكتوريا بيكهام من الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، أكد بروكلين بيكهام اليوم السبت، خبر خطوبته من نيكولا، واصفاً نفسه بأنه "الرجل الأوفر حظاً في العالم". وانتقل الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، إلى منصة إنستغرام الخاص به، لتأكيد خبر خطوبته، وكتب بروكلين: "قبل أسبوعين طلبت الزواج من رفيقة روحي.. وقالت نعم.. أنا الرجل الأوفر حظا في العالم". وأضاف "أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب في يوم من الأيام.. أحبك يا عزيزتي." وقد شارك بروكلين، الرسالة برفقة صورة له ونيكولا، ونشرت نيكولا رسالة على حسابها الخاص قائلة: "أنا محظوظة جدًا

بعد إثارة التكهنات حول خطوبة الابن الأكبر لنجم الكرة الإنجليزية ديفيد وفيكتوريا بيكهام من الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، أكد بروكلين بيكهام اليوم السبت، خبر خطوبته من نيكولا، واصفاً نفسه بأنه "الرجل الأوفر حظاً في العالم".

وانتقل الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، إلى منصة إنستغرام الخاص به، لتأكيد خبر خطوبته، وكتب بروكلين: "قبل أسبوعين طلبت الزواج من رفيقة روحي.. وقالت نعم.. أنا الرجل الأوفر حظا في العالم".

وأضاف "أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب في يوم من الأيام.. أحبك يا عزيزتي."

وقد شارك بروكلين، الرسالة برفقة صورة له ونيكولا، ونشرت نيكولا رسالة على حسابها الخاص قائلة: "أنا محظوظة جدًا بطلبك".

وانهالت تعليقات المتابعين للثنائي، حيث كتب أحدهم: "تهانينا لكم أنتما الاثنين"، وعلق آخر: "سعيد جدا يا رفاق".

img

ويرجح، أن بروكلين البالغ من العمر 21 سنة قد ارتبط بالممثلة الشابة البالغة من العمر 25 سنة، منذ سبعة أشهر، ويعتقد أن والديه ديفيد وفيكتوريا، سعداء بخطط ابنهما للزواج من نيكولا، وقد أعطى هذه العلاقة مباركتهما.

وفي نفس السياق، تحظى هذه الخطوة، بدعم والدي بروكلين، خاصة بعد عدد من العلاقات السابقة لبروكلين، معتقدين أن العلاقة بين بروكلين ونيكولا جدية للغاية.

كما أن الثنائي أصبح أقرب من أي وقت مضى وكلاهما متحمسان للارتقاء بعلاقتهما إلى المستوى التالي من خلال مشاركة نفس المنزل.

ويأتي ارتباط بروكلين بالممثلة الشابة بعد دخوله في 3 علاقات منذ انفصاله عن هانا كروس البالغة من العمر 22 عامًا، وذلك عقب تواعدهما لمدة 8 أشهر، حيث ذكرت التقارير أنه ارتبط بـ "لوتي" البالغة من العمر21 عامًا شقيقة العارضة الشهيرة "كيت موس"، في علاقة عابرة.

تجد الإشارة إلى أن والد نيكولا هو رجل الأعمال نيلسون بيلتز، الذي تقدر ثروته بـ 1.3 مليار جنيه إسترليني، بينما تقدر ثروة ديفيد وفيكتوريا بـ 350 مليون جنيه إسترليني.

ويعيش نيلسون وزوجته كلوديا، وهي عارضة أزياء سابقة، في عقار من 27 غرفة نوم في بيدفورد، وهي بلدة غنية في ضواحي نيويورك، حيث يعيش بروس ويليس وغلين كلوز.

 


 

قد يعجبك ايضاً