سعوديون يرحبون بعودة أفنان الباتل.....

مشاهير

سعوديون يرحبون بعودة أفنان الباتل.. وتساؤلات عن سبب اختفائها

لاقت عودة نجمة مواقع التواصل السعودية أفنان الباتل إلى تطيبق السناب شات ترحيبا واسعًا بين السعوديين، إذ انقطعت لفترة عن تصوير يومياتها لمدة من الزمن. ودشن رواد مواقع التواصل وسمًا بعنوان أفنان الباتل ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، مرحبين بعودتها بعد أن افتقدوها، في وقت لم تسلم فيه الفنانة من انتقاد البعض. كما تساءل آخرون عن سبب اختفائها المفاجئ طوال الفترة الماضية، بعد أن ظهرت في بداية شهر أبريل الماضي، ومنذ ذلك الحين لم تظهر الناشطة السعودية عبر حساباتها على مواقع التواصل وتحديدا سناب شات. وجاء في التعليقات:" تختلف معها أو تكرها بس ما ننكر ان أفنان الباتل

لاقت عودة نجمة مواقع التواصل السعودية أفنان الباتل إلى تطيبق السناب شات ترحيبا واسعًا بين السعوديين، إذ انقطعت لفترة عن تصوير يومياتها لمدة من الزمن.

ودشن رواد مواقع التواصل وسمًا بعنوان أفنان الباتل ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، مرحبين بعودتها بعد أن افتقدوها، في وقت لم تسلم فيه الفنانة من انتقاد البعض.

كما تساءل آخرون عن سبب اختفائها المفاجئ طوال الفترة الماضية، بعد أن ظهرت في بداية شهر أبريل الماضي، ومنذ ذلك الحين لم تظهر الناشطة السعودية عبر حساباتها على مواقع التواصل وتحديدا سناب شات.

وجاء في التعليقات:" تختلف معها أو تكرها بس ما ننكر ان أفنان الباتل له فقدها بالسناب سبحان ربي كيف زرع قبولها ومحبتها ، لذلك دائما اسألوا الله القبول ومحبه الله لك وأحب اقولها أفنان كنت احب ادخل السناب علشانها وعلشان تركي والعنود أهلا بملح السناب شات".

وعلقت فتاة أخرى: "فعلا افتقدناها في السناب لها جو خاص وما له داعي تحشون فيها".

img

وكان مقطع سابق قد تسبب في موجة واسعة من الانتقادات لأفنان الباتل، وذلك بعد نشرها للمقطع عبر حسابها على سناب شات، حيث ظهرت وهي تتسوق في مول تجاري وتشتري سلعا أكثر من احتياجاتها بغرض التخزين.

وانتقد المغرّدون سلوك أفنان الباتل، واتهموها بإثارة رعب الأمهات وخوفهم على عدم توفر السلع، مؤكدين أن سلوكها قد يشجع أشخاصاً آخرين على تخزين السلع، مما يضر باقتصاد الدولة ويرفع الأسعار ويسبب أزمة اقتصادية للمواطنين، نتيجة شح السلع وارتفاع سعرها بعد التدافع على شرائها بكميات كبيرة.

والباتل هي ابنة رجل الأعمال المعروف سليمان الباتل، وتزوجت من عبد العزيز الناصر عام 2017، حيث استمرت الاحتفالات بالزفاف 3 أيام متتالية، ولفت حفل الزفاف آنذاك الأنظار بسبب البذخ الذي صاحبه؛ ما جعلها حديث وسائل الإعلام المختلفة.

وكانت لها واقعة سيئة مع السعوديين الذين دشنوا حملة لحظرها على وسائل التواصل، بعد أن اتهمها البعض بأنها مجرد "نصابة"، تخدع الآخرين بإعلاناتها عن منتجات غير جيدة، وأعربوا عن استيائهم من سلوكها، خاصة مع تداول مقطع فيديو لها، وهي تتحدث بكبرياء عن "شرائها لملابس من هارودز الشهير في لندن بمليون ريال".

 


 

قد يعجبك ايضاً