هراتش سغبازريان: رجاء الجداوي كانت...

مشاهير

هراتش سغبازريان: رجاء الجداوي كانت سعيدة بتكريمها.. ولكن هذا ما رددته

  انتشر فيديو للراحلة الممثلة رجاء الجداوي تظهر خلاله بعفويتها المعهودة وهي تبدي سعادتها بالتكريم من قبل مهرجان الزمن الجميل بحضور الممثل خالد زكي، مؤكدة أن التكريم المشرّف لأي فنان مصري هو بمثابة تكريم لكل فنان عربي، إلا أنَّ أبرز ما لفت انتباه الجمهور كانت تلك الكلمات التي قالتها الفنانة الراحلة وتمنت خلالها أن تكون متواجدة في ذلك التكريم. وفي اتصال مع دكتور التجميل هراتش سغبازريان، مؤسس ورئيس لجنة الزمن الجميل، فقد أبدى من خلاله حزنه برحيل الفنانة القديرة، التي كانت تعكس في شخصيتها الإيجابية والرقي في كل مكان تتواجد فيه، لافتا إلى أنه وعلى الرغم من مرضها إلا أن

 

انتشر فيديو للراحلة الممثلة رجاء الجداوي تظهر خلاله بعفويتها المعهودة وهي تبدي سعادتها بالتكريم من قبل مهرجان الزمن الجميل بحضور الممثل خالد زكي، مؤكدة أن التكريم المشرّف لأي فنان مصري هو بمثابة تكريم لكل فنان عربي، إلا أنَّ أبرز ما لفت انتباه الجمهور كانت تلك الكلمات التي قالتها الفنانة الراحلة وتمنت خلالها أن تكون متواجدة في ذلك التكريم.

وفي اتصال مع دكتور التجميل هراتش سغبازريان، مؤسس ورئيس لجنة الزمن الجميل، فقد أبدى من خلاله حزنه برحيل الفنانة القديرة، التي كانت تعكس في شخصيتها الإيجابية والرقي في كل مكان تتواجد فيه، لافتا إلى أنه وعلى الرغم من مرضها إلا أن إرادتها كانت صلبة، حيث كانت تعد جمهورها بتخطيها هذه المحنة إلا أن إرادة الله شاءت أن ترحل عنّا تاركة إرثا فنيا يفتخر به الوسط الفني المصري كما العربي.

وفي ما يتعلق بالفيديو المنتشر، أكد د. هراتش سغبازريان أنه كانت مناسبة لدعوتها من أجل التكريم للمرة الأولى في لبنان من قبل مهرجان الزمن الجميل؛ إذ كان من المقرر أن تكون مكرمة هذه السنة، بعد أن تعذر حضورها السنة الماضية نظرا للوعكة الصحية التي تعرضت لها آنذاك وذلك بعد معاناتها من ارتفاع الضغط؛ ما جعل الطبيب يحذرها من خطورة السفر وركوب الطيارة.

وأضاف: "رجاء الجداوي كانت تتمتع بصحة جيدة، وهذا ما لمسته من خلال تواصلي شبه الدائم معها، وكانت فرحة بموضوع التكريم وتردد إن شاء الله كون موجودة".

كما أكد ما نشر في وقت سابق عن أن صحتها تدهورت منذ معاناتها من فيروس كورونا والذي حال دون تفاعلها عبر الواتساب مع محبيها، وهذا ما جعله يحاول دوما الاطمئنان على صحتها من خلال ابنتها أميرة التي كانت تطلب الدعاء لوالدتها من أجل تخطي هذه الأزمة.

img

وتجدر الإشارة إلى أن ابنة الممثلة الراحلة رجاء جداوي أميرة حسن مختار، كانت أعلنت وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي التابع لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر ناهز 82 عامًا.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة فى الـ 24 من مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل "pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثاني عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجته إيجابية.


 

قد يعجبك ايضاً