مشاهير

رهف القنون عن حبها لزوجها: أحس فيه انتعاش لروحي وعقلي وحياتي

تحدثت الفتاة السعودية رهف القنون عن الحب والزواج بعد أن أنجبت طفلا أعلنت عنه عبر حسابها على سناب شات، كما نشرت صورة لزوجها وهو يحمل طفلا حديث الولادة. وقالت القنون في منشور عبر "سناب شات":"من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ماعندي خيار وسط المجتمع والعايلة، الحب مو كل شيء بس إضافة جميلة للحياة". وأضافت الشابة السعودية البالغة من العمر 20 عاما: "أحب زوجي جدًا الحب اللي أحس فيه انتعاش لروحي وعقلي وحياتي.. I Love Him أنا أحبه .. الحب حرية". وأكد معلقون أن رهف تريد حسم الجدل المثار حول حقيقة

تحدثت الفتاة السعودية رهف القنون عن الحب والزواج بعد أن أنجبت طفلا أعلنت عنه عبر حسابها على سناب شات، كما نشرت صورة لزوجها وهو يحمل طفلا حديث الولادة.

وقالت القنون في منشور عبر "سناب شات":"من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ماعندي خيار وسط المجتمع والعايلة، الحب مو كل شيء بس إضافة جميلة للحياة".

وأضافت الشابة السعودية البالغة من العمر 20 عاما: "أحب زوجي جدًا الحب اللي أحس فيه انتعاش لروحي وعقلي وحياتي.. I Love Him أنا أحبه .. الحب حرية".

وأكد معلقون أن رهف تريد حسم الجدل المثار حول حقيقة علاقتها بالشاب، بعدما تداول مغردون أن العلاقة بينهما قد تكون محرمة وأن الطفل الذي أنجبته غير شرعي.

img

وكانت رهف القنون قد قالت أمس الثلاثاء إنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها حامل فهي حاليًا في فترة "نفاس" منذ عدة أيام، وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها وأن آخر تواصل كان منذ شهر، وطالبوها بالاستقرار في كندا.

وكتبت في تعليقها: "أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي".

 

وتسببّ إعلان رهف القنون بولادة طفلها الأول في هجوم الكثيرين عليها وإلحاق الاتهامات بها، حيث أكد البعض أنها أنجبت طفلًا للحصول على الجنسية الكندية المقيمة على أراضيها منذ منحها حق اللجوء.

وغردت متابعة قائلًة: "رهف القنون حملت وجابت ولد عشان تاخذ الجنسية الكندية".

وأضافت مغردة أخرى يحمل حسابها اسم قمرية: "رهف القنون ولدت طفل وهي توها داخله كندا وعمرها ما وصل 21 هذا والله سوء المنقلب"، مضيفة: "يعني أي واحدة بالعالم عمرها صغير تحلم تكون عندها فرصة تدرس في دولة زي كندا او تشتغل فيها تقوم رهف اول شي تسويه تحمل وتجيب طفل".

وأردفت مغردة أخرى قائلة: انصدمت ان رهف القنون متزوجه وعندها ولد!"، وقال آخر: "مو عاجبني ان التايم لاين حقي كل دقيقتين طالعين بتويته عن حياة رهف القنون الجنسية ياليت نتخطى يالربع".

وعلقت مغردة: "رهف القنون طلعت برا وتزوجت وولدت تتوقعون هي تبي كذا؟ لعنة رضا الأهل مسيطرة على اغلب المساكين قد هجيتي خلاص وجبتي العيد ليش تدورين رضاهم؟احزن عاللي مصدقين انها تواصلت مع اهلها وراضيين في اهل يرضون عن بنت تهرب وتتكلم عن ممارستها للجنس حاولت رهف ترقع الموضوع وتتزوج وتولد عشان يرضون".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً