عمر الصعيدي يرد على الهجوم بسبب "قر...

مشاهير

عمر الصعيدي يرد على الهجوم بسبب "قرصه" لابنته في بث مباشر (فيديو)

نشر المنشد الشهير عمر الصعيدي مقطع فيديو جديدًا ردًا على تصدره حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب "قرصه" لابنته في قدمها خلال بث مباشر تسبب بإيذائها وبكائها على الهواء. وقال الصعيدي في المقطع:" أكيد كلكم شفتوا المقطع إلي انتشر بكثافة السوشال ميديا وبتصير هالحركات بين الأهل عادي لطشات خفيفة ومزح، يعني الأمور لطيفة وعادية". وسأل الصعيدي ابنته لين عن كلمة توجهها للجمهور فقالت:"بحبكم" ليجيب بدوره مازحا: "الله سترك شو كنت رح اعمل بهاي الأيد إلي مخبيها". وبرر الصعيدي تصرفه بأنه طبيعي كما وضّح للجمهور بشكل ساخر أن مثل هذه التصرفات واردة في العائلة وتحدث دائما ولا يجب أخذها بحساسية.

نشر المنشد الشهير عمر الصعيدي مقطع فيديو جديدًا ردًا على تصدره حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب "قرصه" لابنته في قدمها خلال بث مباشر تسبب بإيذائها وبكائها على الهواء.

وقال الصعيدي في المقطع:" أكيد كلكم شفتوا المقطع إلي انتشر بكثافة السوشال ميديا وبتصير هالحركات بين الأهل عادي لطشات خفيفة ومزح، يعني الأمور لطيفة وعادية".

وسأل الصعيدي ابنته لين عن كلمة توجهها للجمهور فقالت:"بحبكم" ليجيب بدوره مازحا: "الله سترك شو كنت رح اعمل بهاي الأيد إلي مخبيها".

وبرر الصعيدي تصرفه بأنه طبيعي كما وضّح للجمهور بشكل ساخر أن مثل هذه التصرفات واردة في العائلة وتحدث دائما ولا يجب أخذها بحساسية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للمنشد عمر الصعيدي إلى جانب ابنتيه لين ومايا، وصفه المتابعون بالمثير للجدل.

وأظهر مقطع الفيديو الابنة الصغرى مايا وهي تحاول اقتحام البث المباشر، فيما يحاول والدها إبعادها، لكنها ضربته على كتفه، ليقوم الصعيدي بعد ذلك بقرصها محاولا إبعادها عن الكاميرا فبدأت الطفلة بالبكاء، فحاول هو وابنته الكبرى استكمال الفيديو والتغطية عليها.

وسبب الفيديو ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر وسم عمر الصعيدي قائمة الترند في تويتر السعودية، وسط تباين التعليقات، فبعضها وصف تصرف الفتاة بالعفوي، منتقدا ردة فعل والدها تجاهها، وبعضهم دافع عن الأب وقالوا إن تصرفه طبيعي للغاية.

واتجه آخرون للتعليق على ردة فعل ابنته الكبرى التي حاولت تدارك الموقف مع والدها، حتى أن علامات الصدمة بدت عليها واضحة، لاسيما عند سؤاله لها عن الوقت.

وعمر الصعيدي منشد أردني اشتهر بعد انضمامه إلى فريق طيور الجنة فور تأسيسه، منذ أن كانت "طيور الجنة" مؤسسة لإنتاج الأغاني الصوتية فقط، حتى شغل منصب المدير العام فيها بعد انطلاقها كقناة فضائية على القمر الصناعي "نايل سات"، وقدم من خلالها مجموعة كبيرة من الكليبات الغنائية والأعمال الفنية وعدة ألبومات من ثم انسحب من طيور الجنة وانضم إلى قناة نون الفضائية وشغل منصب المدير العام فيها وله العديد من الأغاني المشتركة مع بناته وخاصة لين التي اشتهرت كثيرا في طفولتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً