مشاهير

شقيقة محمد رمضان تثير الحيرة بحملها بعد شهر من زواجها (صورة)

أثارت إيمان رمضان شقيقة الفنان المصري محمد رمضان الجدل حول حقيقة حملها بعد مرور شهر واحد على زواجها من المهندس حسام محمد. ونشرت إيمان صورة لها عبر إنستغرام، برفقة زوجها وهي تحمل طفلة صغيرة ومرتدية فستانًا واسعًا أبيض اللون وكتبت: "يا رب بنوتة بقى والنبي تملا حياتنا اللهم امين ... وتكون شبهى". وتباينت ردود أفعال الجمهور، بين فريق رجح بأنها قالت ذلك بعدما علمت بحملها، وفريق ثان قال إنها تمهد للنبأ السعيد بهذه الدعوة التي كتبتها. وحظي منشور إيمان بالكثير من التعليقات مثل: "الله يعطيكم ما تتمنون"، و": يديكي أحلى بنوته في الدنيا يا رب العالمين وتتربى في عز أبوها

أثارت إيمان رمضان شقيقة الفنان المصري محمد رمضان الجدل حول حقيقة حملها بعد مرور شهر واحد على زواجها من المهندس حسام محمد.

ونشرت إيمان صورة لها عبر إنستغرام، برفقة زوجها وهي تحمل طفلة صغيرة ومرتدية فستانًا واسعًا أبيض اللون وكتبت: "يا رب بنوتة بقى والنبي تملا حياتنا اللهم امين ... وتكون شبهى".

وتباينت ردود أفعال الجمهور، بين فريق رجح بأنها قالت ذلك بعدما علمت بحملها، وفريق ثان قال إنها تمهد للنبأ السعيد بهذه الدعوة التي كتبتها.

وحظي منشور إيمان بالكثير من التعليقات مثل: "الله يعطيكم ما تتمنون"، و": يديكي أحلى بنوته في الدنيا يا رب العالمين وتتربى في عز أبوها وفي حضنك يا رب العالمين"، و"ما شاء الله ونشووفك أحلى أم، وأنا مش فاهم حاجة في إشارة لحيرته من حقيقة حملها".

وحين سألتها إحدى المتابعات عن هل الطفلة التي تحملها ابنتها أم لا من زوجها السابق؟، قالت "لأ يا ريت" في إشارة أنها ليست ابنتها.

img

وكانت إيمان رمضان قد احتفلت في بداية يونيو الماضي، بعقد قرانها على حسام حامد، وتم عقد القران في منزل المهندس عبد الحميد والد العريس بحضور الأسرة والمقربين.

وتعرضت شقيقة الفنان المصري لحملة كبيرة من التنمر مؤخرًا عقب حفل زفافها، حيث سخر البعض من شكلها مما أغضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين دافعوا عنها وكذلك شقيقها محمد رمضان.

وردت على حملات السخرية من صور حفل زفافها والتنمر علي شكلها، وكتبت عبر "تويتر" :"في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

وحضر الفنان محمد رمضان وزوجته نسرين، حفل زفاف شقيقته، وحرص على التقاط صور تذكارية مع شقيقته وزوجها، وأصدقائه وأقاربه.

يذكر أنه ألقي القبض على زوج شقيقة محمد رمضان في ليلة زفافه، لإقامته حفل زفافه في إحدى الفيلات مخالفا لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً