مشاهير

رجل يعتدي بوحشية على راقصة خلال عرس بسبب عدم احتشامها (فيديو)

أثار مقطع فيديو ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي فور تداوله على نطاق واسع وثق قيام رجل بالاعتداء على راقصة بشكل وحشي موجها ركلة قوية في صدرها رمتها بعيدا، مما سبب خوفا وبلبلة خلال أحد الأعراس في باكستان. وذكرت وسائل إعلام محلية أن الراقصة شابة باكستانية كانت ترتدي زيا تقليديا وهي ترقص في عرس على أنغام موسيقى شعبية، ولكنها تفاجأت بدخول رجل إلى الحفل وركلها على صدرها بقدمه بطريقة قاسية رمتها على الأرض. ولم توضح وسائل الإعلام مكان أو تاريخ الواقعة بالتحديد، لكنه وبمجرد نشر الفيديو فقد حظي بردود فعل غاضبة من الجمهور، وطالبوا بمعاقبة الرجل الذي يملك بنية جسدية

أثار مقطع فيديو ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي فور تداوله على نطاق واسع وثق قيام رجل بالاعتداء على راقصة بشكل وحشي موجها ركلة قوية في صدرها رمتها بعيدا، مما سبب خوفا وبلبلة خلال أحد الأعراس في باكستان.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الراقصة شابة باكستانية كانت ترتدي زيا تقليديا وهي ترقص في عرس على أنغام موسيقى شعبية، ولكنها تفاجأت بدخول رجل إلى الحفل وركلها على صدرها بقدمه بطريقة قاسية رمتها على الأرض.

ولم توضح وسائل الإعلام مكان أو تاريخ الواقعة بالتحديد، لكنه وبمجرد نشر الفيديو فقد حظي بردود فعل غاضبة من الجمهور، وطالبوا بمعاقبة الرجل الذي يملك بنية جسدية ضخمة على فعلته المستفزة والأليمة بحق الراقصة.

كما تساءل مغردون عن حالة الراقصة بعد الاعتداء عليها، خاصة وأن الرجل ركلها بشكل مؤذٍ تجاه صدرها، مشيرين إلى أنه يمكن أن تكون قد تعرضت لإصابات أو رضوض بسبب الركلة، غير أن وسائل الإعلام لم تتطرق لحالة الراقصة الصحية.

وسخر معلقون آخرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أن الشخص الذي اعتدى على الفتاة كان يحمل بيده زجاجة مشروب غازي.

ولاحقا، قدم الرجل اعتذاره عما فعل، ونقلت وسائل إعلام باكستانية عن قوله إنه لم يستسغ أن ترقص فتاة بتلك الطريقة غير المحتشمة على حد تعبيره.

ولكن اعتذار الرجل لم يلق قبولا لدى الجمهور، مشيرين إلى أنه كان عليه الخروج من العرس دون أن يقوم بالاعتداء عليها بهذه الطريقة، ويسبب بلبلة وانزعاجًا بين الحضور، خاصة وأن العرس لم يكتمل بسبب فعلته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً