هكذا تفاعل أحمد العوضي بعدما تحدث السيسي عن جملته بـ"الاختيار"..
هكذا تفاعل أحمد العوضي بعدما تحدث السيسي عن جملته بـ"الاختيار".. هكذا تفاعل أحمد العوضي بعدما تحدث السيسي عن جملته بـ"الاختيار"..

هكذا تفاعل أحمد العوضي بعدما تحدث السيسي عن جملته بـ"الاختيار"..

يبدو أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان متابعًا جيدًا لمسلسل "الاختيار"، ونال حيزًا كبيرًا من اهتمامه، بعد أن أكد على ذلك عندما استعان بجملة "الله المستعان" التي اشتهر الفنان أحمد العوضي بترديدها كثيرًا خلال مسلسل "الاختيار"، الذي جسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

وقال الرئيس المصري تلك الجملة خلال إلقائه كلمة على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية احتفالا بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، حيث بدأ حديثه قائلا: "إن الفضل لله قبل كل شيء ثم للمصريين بتكاتفهم".

وأضاف: "وقفة المصريين الصلبة كانت وما زالت صخرة يتحطم عليها أي تحد، والموضوع معملوش حد لوحده، ومش هينجح إلا لما نفضل كلنا مع بعض، محدش يقدر يعمل حاجة لوحده مهما كان"، وتابع ممازحا الحضور: "ربنا المستعان بس مش المستعان بتاع الاختيار للأسف".

وعبر أحمد العوضي عن سعادته البالغة لما جاء في خطاب الرئيس السيسي، معتبرا أن ذلك دليل على نجاح المسلسل بشكل كبير، ونشر مقطع الفيديو الذي يتحدث فيه الرئيس المصري، وأرفقه بتعليق عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، كاتبًا: "طيب انا كده بقي خلاص يا جماعه مش عاوز حاجه تاني.. الله المستعان".

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



طيب انا كده مش عاوز حاجه تاني خلاص 😂😂😂❤️❤️❤️ الله المستعان ❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on



 

وجسد الفنان أحمد العوضي شخصية "هشام عشماوي" في مسلسل "الاختيار" وهي شخصية حقيقية من واقعنا في المجتمع لضابط سابق التحق بصفوف الإرهابيين وخطط ونفذ عددًا من الهجمات المسلحة على أهداف أمنية ضد الجيش المصري.

وبالإضافة إلى جملة "الله المستعان"، اشتهر أحمد العوضي في تجسيده شخصية الإرهابي بتعابير وجهه "التكشيرة"، الحادة طوال الوقت، وبرر العوضي ذلك بأن عشماوي كان شخصا مصابا بمرض التوحد ولديه الكثير من العقد النفسية وأنه استعان بطبيب نفسي لتجسيد تلك الشخصية.

يذكر أن المسلسل يجسد ملحمة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح شمال سيناء، أثناء محاولته التصدي لهجوم إرهابي مسلح.

والمسلسل بطولة أمير كرارة ويشاركه العمل أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com