هند القحطاني لأهل الجنوب: "مالكم دخ...

مشاهير

هند القحطاني لأهل الجنوب: "مالكم دخل فيني " ولا أمثلكم!

من جديد تصدر اسم هند القحطاني قائمة الترند في تويتر، إذ نشرت الناشطة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات توجه رسالة فيه لقبائل الجنوب كل باسمه مما أثار ردود فعل ساخرة من قبل السعوديين. وذكرت هند أسماء قبائل الجنوب قائلة: "أعددكم بأسماكم الشهارين مالكم شغل فيني، العسارية مالكم شغل فيني، الغمّد والزهارين بني شهر وبني عمر وبن الأسمر وبن الأحمر وبني مالك ما لحد عندي شي جميع القحاطين في الجنوب " وعددت الناشطة السعودية أسماء أفخاذ قبيلة القحطاني وقالت "مالكم شغل فيني وحق أبوكم ما هو عندي  ولا أمثلكم ما حد يمثل احد" . وهو ما أثار ردود

من جديد تصدر اسم هند القحطاني قائمة الترند في تويتر، إذ نشرت الناشطة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات توجه رسالة فيه لقبائل الجنوب كل باسمه مما أثار ردود فعل ساخرة من قبل السعوديين.

وذكرت هند أسماء قبائل الجنوب قائلة: "أعددكم بأسماكم الشهارين مالكم شغل فيني، العسارية مالكم شغل فيني، الغمّد والزهارين بني شهر وبني عمر وبن الأسمر وبن الأحمر وبني مالك ما لحد عندي شي جميع القحاطين في الجنوب " وعددت الناشطة السعودية أسماء أفخاذ قبيلة القحطاني وقالت "مالكم شغل فيني وحق أبوكم ما هو عندي  ولا أمثلكم ما حد يمثل احد" .

وهو ما أثار ردود فعل ساخرة من قبل المغردين السعوديين حيث تداولوا مقطع الفديو بشكل فكاهي، معلقين على ذكرها لجميع أسماء القبائل في الجنوب وطريقة كلامها.

وجاء في التعليقات: " أشغلتينا والله يا هند الحين شستفدنا من كلامك خلاص فهمنا أنك بنت قحاطين الجنوب وتعرفين أسماء القبايل مدري شلون تبي تحملين اسم القبيلة و تقولين ما لكم شغل تناقضين نفسك "، وعلق آخر ساخرا: " الي يسمع اسمه يطلع لغرفة الوكيل".

وأضافت هند القحطاني عبر حسابها في سناب شات “من النادر ان تسأل شاب او شابة سعوديين عن هند القحطاني ويقولك لا اعرفها فهذا اصبح من المتسحيل الا الفئة العمرية التي تتجاوز الـ 65 سنة”.

وتابعت هند: “الكل عارف ان اقوى جمهور في الشرق الاوسط في عالم السوشال ميديا هو الجمهور السعودي وانا 95 بالمئة من متابعيني من بلدي من المملكة العربية السعودية”.

وأضافت القحطاني: “لكن النجاح له ضريبة لان كلنا نعرف أن أكثر جمهور ينتقد وانتقاده لاذع هو انتم عيال ديرتي تمسحون بالواحد البلاطة ” متحدثة عن وصول هذه الانتقادات الى التحريض على أذيتها.

كما كشفت عن قيام بعض الأشخاص بتحريض ابنها على قتلها وذكرت في مقطع فيديو:" هناك أشخاص قذرين يحرضون والدي عليا، وفي واحد كتب اقتل امك يا معاذ".

وأضافت أن الشخص الذى حرض على قتلها سيضيع مستقبله وستدمر حياته اذا تم إبلاغ الجهات الأمنية في المملكة أو في الولايات المتحدة الأمريكية بما كتبه من تحريض.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً