مشاهير

نجل هشام سليم المتحول جنسيا يستنجد: أمثالي يطلبون مساعدتي ولا أملك القدرة

كشف نور نجل الفنان هشام سليم، والذي أثار جدلاً في وقت سابق بتحوله جنسيًا من أنثى إلى ذكر، عن تواصل العديد من الحالات المشابهة لحالته منذ إعلان تحوله، مُبينًا عجزه عن مساعدتهم؛ بعد طلبهم المشورة منه. ونشر نور؛ عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، رسالة توضيحية للانتقادات التي طالته بعد دفاعه عن الناشطة الراحلة سارة حجازي، والاتهامات التي وصلت إلى حد البلاغ المقدم إلى النائب العام؛ الذي يتهمه بالتحريض على المثلية الجنسية. وكتب قائلاً: "توضیح.. من يوم ما أعلن أني تحولت جنسيا وكما قال أبي يومها.. وأنا أمر بفترة صعبة جدا لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني ويريدون أن أساعدهم كأني أملك

كشف نور نجل الفنان هشام سليم، والذي أثار جدلاً في وقت سابق بتحوله جنسيًا من أنثى إلى ذكر، عن تواصل العديد من الحالات المشابهة لحالته منذ إعلان تحوله، مُبينًا عجزه عن مساعدتهم؛ بعد طلبهم المشورة منه.

ونشر نور؛ عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، رسالة توضيحية للانتقادات التي طالته بعد دفاعه عن الناشطة الراحلة سارة حجازي، والاتهامات التي وصلت إلى حد البلاغ المقدم إلى النائب العام؛ الذي يتهمه بالتحريض على المثلية الجنسية.

وكتب قائلاً: "توضیح.. من يوم ما أعلن أني تحولت جنسيا وكما قال أبي يومها.. وأنا أمر بفترة صعبة جدا لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني ويريدون أن أساعدهم كأني أملك القدرة علي فعل شئ وأنا لا استطيع أن أساعد نفسي".

وأضاف: "عند موت سارة شعرت بأني وحيد في هذه الدنيا التي نعيش فيها وذلك بسبب السباب الذي ناب هذه الفتاة حتي بعد موتها.. لقد تعلمت أن ندعي لأي ميت أن يرحمه الله لكن ما حدث أن هناك ناس كثيرة سبت فيها وتمنت لها الحرق.. أین الرحمة؟".

img

وكان المحامي المصري أيمن محفوظ؛ قد أعلن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد ابن الممثل هشام سليم المتحول جنسيا بعد ظهوره في فيديو روج فيه للمثلية الجنسية.

وقال محفوظ في بلاغه "مازالت الحرب علي ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة؛ وإن ظهور العديد من أبناء المشاهير للدعوة إلى نشر الرذيلة والفسق بين شبابنا وفتياتنا هي الحرب الفعلية التي تواجه مصر".

وكان نور هشام سليم، عبر في وقت سابق عن غضبه إزاء الانتقادات التي وجهها الجمهور للناشطة سارة حجازي، والمستمرة  حتى الآن بسبب اعترافها بمثليتها من خلال الدفاع عن حقوق المثليين.

وقال نور إنه حزين على غياب الإنسانية لدى المصريين، الذين استمروا في الهجوم على سارة، مضيفًا ”اللي راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقى منافق واللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقى منافق“.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً