إصابة سندريلا الإذاعة المصرية خلود نادر بفيروس كورونا

مشاهير

إصابة سندريلا الإذاعة المصرية خلود نادر بفيروس كورونا

ازداد عدد الإعلاميات المصريات اللاتي أصبن بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد إصابة الإعلامية خلود نادر المذيعة بشبكة "راديو النيل"، حسبما أعلنت صديقتها الكاتبة المصرية أسماء حفظي. ونشرت حفظي على "فيسبوك"؛ قائلة: "شفاكي الله وعافاكي يا حبيبتي.. إن شاء الله هتبقي كويسة.. إنتي أقوى من كورونا ومن أي حاجة.. وكل اللي بيحبوكي بيدعولك.. اطمئني هتبقي بخير". وتابعت حفظي في منشور جديد قائلة: "دعواتكم للحلوة صاحبة الضحكة الحلوة.. والقلب الأبيض بالشفاء والعافية.. وأن تغلب كورونا وترجع تنوّر الدنيا من تاني بطلتنا الحلوة يارب". وتفاعل متابعو حفظي مع منشورها متمنين الشفاء العاجل للإعلامية خلود نادر ولجميع من أصيبوا بالفيروس الخطير، خاصة بعد ازدياد

ازداد عدد الإعلاميات المصريات اللاتي أصبن بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد إصابة الإعلامية خلود نادر المذيعة بشبكة "راديو النيل"، حسبما أعلنت صديقتها الكاتبة المصرية أسماء حفظي.

ونشرت حفظي على "فيسبوك"؛ قائلة: "شفاكي الله وعافاكي يا حبيبتي.. إن شاء الله هتبقي كويسة.. إنتي أقوى من كورونا ومن أي حاجة.. وكل اللي بيحبوكي بيدعولك.. اطمئني هتبقي بخير".

وتابعت حفظي في منشور جديد قائلة: "دعواتكم للحلوة صاحبة الضحكة الحلوة.. والقلب الأبيض بالشفاء والعافية.. وأن تغلب كورونا وترجع تنوّر الدنيا من تاني بطلتنا الحلوة يارب".

وتفاعل متابعو حفظي مع منشورها متمنين الشفاء العاجل للإعلامية خلود نادر ولجميع من أصيبوا بالفيروس الخطير، خاصة بعد ازدياد إصابة الصحافيين والإعلاميين في مصر، نظير خروجهم من منازلهم للعمل في تلك الفترة الحرجة.

ولُقبت خلود نادر بـ"سندريلا الإذاعة" بعدما حازت على أفضل مذيعة راديو لعام 2016 بمهرجان الفضائيات العربية، وكانت قد قدّمت برنامج "طبخ ستات" في رمضان الماضي عبر إذاعة "نغم إف إم"، وحققت نجاحا كبيرا في تقديم عدد من البرامج ومن بينها "أوقات"، وبرنامج "كلام بنات" على إذاعة نغم إف إم.

كما أعلن المذيع نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم" عبر قناة Ten عبر حسابه على فيسبوك عن خضوعه للعزل المنزلي، طالبا من جمهوره الدعاء بقوله: "أخضع للعزل المنزلي لعدة أيام... دعواتكم".

وخلال الفترة الأخيرة، سيطرت حالة من القلق والذعر على الوسط الإعلامي في مصر بسبب زيادة عدد الإعلاميات المصابات بالفيروس كما حصل في فضائية "اكسترا نيوز" بإصابة ثلاث إعلاميات ومذيع رابع.

وأعلن بعض المقربين من الإعلاميين بفضائية "اكستر نيوز" منذ أيام إصابة الإعلاميات ريهام السهلي وإلهام النمر، بعدما أعلنت زميلتهما آية عبدالرحمن إصابتها بفيروس كورونا بقولها: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا .. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب".

وكانت الإعلامية المصرية دينا حويدق مقدمة برنامج "It’s Show Time"، قد صدمت متابعيها وجمهورها في وقت سابق بإعلانها الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موصية من خالطها الفترة الأخيرة بالاطمئنان على نفسه بالتحليل والكشف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً