والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة: عادة برتدي أقصر من هيك
والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة: عادة برتدي أقصر من هيك والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة: عادة برتدي أقصر من هيك

والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة: عادة برتدي أقصر من هيك

علقت منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك على الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب الصور التي وصفوها بالجريئة التي انتشرت على السوشال ميديا خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن إطلالتها جاءت طبيعية خاصة وأنها ترتدي ما هو أجرأ من ذلك في حياتها اليومية على حد قولها.

وقالت منى السابر في فيديو عبر سناب شات:"هااي أول شيء حابة أتكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشال ميديا.. أولا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء.. بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هاذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي".

وأضافت: "بس أنا بلبس هيك وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب أنا بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول إني الملابس اللي كنت لابساها طبيعية ومو جديدة عليا وهاد طريقتي في كل ملابسي".


وكانت مني السابر قد أثارت الجدل بإطلالة أنثوية مرتدية فستانًا قصيرًا بتصميم مميز وباللون الأزرق الفاتح، مع اتخاذ أوضاع عدّها الجمهور "مثيرة"؛ ما عرضها لهجوم بسبب نشر تلك الصور.

وشاركت منى السابر متابعيها بنشر جلسة التصوير عبر "إنستغرام" ليتفاجأ متابعوها بإطلالتها ويتفاعلوا معها بشكل كبير، بين مشيد بها ومنتقد لها.

كما نشرت منى السابر لقطات من احتفالها بعيد ميلاد ابنها عبدالله؛ ما جعل بعض المتابعين يقارن بين تصرفها وبين تجاهلها التام لتهنئة ابنتها حلا بمناسبة التخرج، بسبب الخلافات بينهما.

والسابر طليقة المنتج البحريني محمد الترك، الزوج الحالي للفنانة المغربية دنيا بطمة، وفي البداية عاشت حلا عند والدها وزوجته بطمة، وبعد فترة انتقلت للعيش عند والدتها السابر لتبدأ حرب كلامية بينها وبين بطمة، وفي النهاية عادت حلا للعيش لدى جدتها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com