مشاهير

إعلامي مصري ينفي وفاته قبل أسبوع ويلقى مصرعه بنفس المصير

لم يكن الإعلامي المصري محمد السرسي المذيع بقناة "الحدث اليوم"، يعلم وهو ينفي مصرعه في حادث قبل أسبوع أنه سيلقى نفس المصير بعدها بأيام، ويرحل عن الدنيا مسببًا صدمة في الوسط الإعلامي والصحفي بمصر. ولقي السرسي مصرعه في حادث تصادم مروري على طريق "القاهرة - الإسكندرية" بمركز طوخ في القليوبية، صباح اليوم الجمعة بعد بضعة أيام من نفيه شائعة وفاته في حادث على الطريق السريع. وجاء الخبر عن وفاة الإعلامي المصري عبر جروب وفيات محافظته، والذي كتب :"البقاء لله والدوام لله توفي الى رحمة الله تعالى المرحوم الاستاذ محمد السيد السرسى أثر حادث أليم والدفنة عقب وصول الجثمان من القاهرة،

لم يكن الإعلامي المصري محمد السرسي المذيع بقناة "الحدث اليوم"، يعلم وهو ينفي مصرعه في حادث قبل أسبوع أنه سيلقى نفس المصير بعدها بأيام، ويرحل عن الدنيا مسببًا صدمة في الوسط الإعلامي والصحفي بمصر.

ولقي السرسي مصرعه في حادث تصادم مروري على طريق "القاهرة - الإسكندرية" بمركز طوخ في القليوبية، صباح اليوم الجمعة بعد بضعة أيام من نفيه شائعة وفاته في حادث على الطريق السريع.

img

وجاء الخبر عن وفاة الإعلامي المصري عبر جروب وفيات محافظته، والذي كتب :"البقاء لله والدوام لله توفي الى رحمة الله تعالى المرحوم الاستاذ محمد السيد السرسى أثر حادث أليم والدفنة عقب وصول الجثمان من القاهرة، ولا اراكم الله مكروها فى عزيز لديكم وانا لله وانا اليه راجعون".

وقالت صفحة محبيه: "وداعًا خيرة شباب بلدنا وداعًا الراجل المحترم وداعًا الخدم لبلده والمحب لها دكتور /محمد السرسى فى ذمة الله اثر تعرضه لحادث اليم، ربنا يرحمه ويغفر له نسالكم قراءة الفاتحة وصالح الدعاء".

img

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي، ووفاة محمد السرسي، وتهشم معرض قطع سيارات نقل على الطريق.

وبانتقال الشرطة تبين أنه في أثناء سير سيارة نقل بمقطورة على الطريق انفصلت المقطورة وأطاحت بسيارة ملاكي يقودها محمد السيد عبدالرحيم الشهير بـ"محمد السرسي" مذيع في قناة الحدث، ثم انحرفت المقطورة مرة أخرى لتقتحم معرض قطع غيار سيارات عربات نقل.

وتوفي السرسي، الذي كان يشغل منصب مستشار محافظ المنوفية الأسبق، عقب انتهاء برنامجه “حوار مع مسؤول”، ليلة أمس وهو في طريق العودة إلى محافظة المنوفية.

img

وكان خبر وفاة السرسي قد انتشر على السوشال ميديا، منذ أسبوع، قبل أن يخرج الإعلامي الراحل لينفيه خلال بث مباشر ويرحل بعدها بأيام.

وولد الدكتور محمد السرسي، في كفر المصيلحة بمركز بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، وحصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والتنمية الاقتصادية بتقدير ممتاز، شغل منصب مستشار محافظ المنوفية، والمشرف العام على الطرق ومشروعات التنمية بمصر منذ 2013، كما شغل العديد من المناصب المهمة، داخل عدد من الشركات الكبرى داخل وخارج مصر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً