جوردن وودز.. من خائنة لعائلة كارداش...

مشاهير

جوردن وودز.. من خائنة لعائلة كارداشيان لنجمة غلاف هذه المجلة

سطع نجم عارضة الأزياء "جوردن وودز" في شهر فبراير من عام 2019، عندما خطفت اهتمام الصّحافة العالمية وروّاد السوشال ميديا بعدما ضُبطت وهي تُقبّل لاعب كُرة السّلة العالمي تريستان تومبسون، حبيب كلوي كارداشيان ووالد طفلتها "ترو"، علمًا بأنّ جوردن هي الصديقة المُقرّبة لكايلي جينر التي تكون الأخت غير الشقيقة لكلوي كارداشيان. وتعاملت وودز مع فضيحتها بشكلٍ ذكي، فاستغلّت الشّهرة التي حصدتها في عملها كعارضة أزياء وفاشينيستا، وها هي وصلت اليوم لتتصدّر غلاف مجلّة Sheen في آخر إصداراتها. ظهرت جوردن وودز على صورة الغلاف وهي ترتدي فُستانا أبيض اللون متدفّقا، جاء بفتحة أمامية طويلة، وزمّت خصره بكورست جلدي ضخم لونه عسلي،

سطع نجم عارضة الأزياء "جوردن وودز" في شهر فبراير من عام 2019، عندما خطفت اهتمام الصّحافة العالمية وروّاد السوشال ميديا بعدما ضُبطت وهي تُقبّل لاعب كُرة السّلة العالمي تريستان تومبسون، حبيب كلوي كارداشيان ووالد طفلتها "ترو"، علمًا بأنّ جوردن هي الصديقة المُقرّبة لكايلي جينر التي تكون الأخت غير الشقيقة لكلوي كارداشيان.

وتعاملت وودز مع فضيحتها بشكلٍ ذكي، فاستغلّت الشّهرة التي حصدتها في عملها كعارضة أزياء وفاشينيستا، وها هي وصلت اليوم لتتصدّر غلاف مجلّة Sheen في آخر إصداراتها.

img

ظهرت جوردن وودز على صورة الغلاف وهي ترتدي فُستانا أبيض اللون متدفّقا، جاء بفتحة أمامية طويلة، وزمّت خصره بكورست جلدي ضخم لونه عسلي، بينما وضعت على رأسها قُبّعة ضخمة غريبة الشكل، وانتعلت في قدميها كعبا عاليا مزيّنا بالفرو.

وفي الوقت الذي تُركّز فيه جوردن على عملها، تُشير التقارير بأنّ كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون في طور المُصالحة والعودة إلى بعضهما بعد عامٍ ونصف العام من فضيحة جورن وودز؛ إذ انفصلت كلوي عن تريستان فور انتشار أنباء فضيحته.

ومن الأمور التي ساعدت الاثنين على العودة إلى بعضهما هو قضاؤهما فترة الحجر الصّحي معا لأجل ابنتهما "ترو"؛ إذ صرّح مصدرٌ مُقرّب لمجلة بيبول بأنّهما يستمتعان بصحبة بعضهما خلال فترة الإغلاق العام.

img

واستطرد المصدر تصريحاته قائلًا: "لم يقضيا مثل هذا الكثير من الوقت معًا منذ أن عاشا في كليفلاند. لقد أمضيا ربيعًا رائعًا مع ترو في لوس أنجلوس".

يبدو أن الوضع المعيشي الجديد قد نجح بالنسبة لهما؛ إذ قال المصدر: "كلوي وتريستان شريكان رائعان وإنهما مُعجبان ببعضهما بعضا أيضًا"، وأضاف: "لقد كان تريستان في أفضل سلوك له. كلوي بالتأكيد مسحورة به، وإذا كان قادرًا على الحفاظ على الأمور، فمن الممكن جدًا أن تعود كلوي معه، خصوصًا وأنها لا تواعد أحدًا".

جاءت هذه الأنباء بعدما شوهد تريستان وكلوي في وضعٍ حميمي في حفلة عيد ميلاد أحد أصدقائهما الأسبوع الماضي؛ إذ نشر موقع "تي إم زي" الأمريكي فيديو من حفلة الميلاد ظهر فيه الاثنان وهما قريبان من بعضهما بعضا، لكن لم تؤكد المصادر بأنهما قد عادا سويًا في علاقةٍ غرامية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً