حليمة بولند تتصدر بهاشتاج بدون محتوى.. والجمهور يتهمها بالإفلاس
حليمة بولند تتصدر بهاشتاج بدون محتوى.. والجمهور يتهمها بالإفلاسحليمة بولند تتصدر بهاشتاج بدون محتوى.. والجمهور يتهمها بالإفلاس

حليمة بولند تتصدر بهاشتاج بدون محتوى.. والجمهور يتهمها بالإفلاس

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج باسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند حاصدًا تفاعلًا كبيرًا عبر موقع "تويتر" حتى وصل إلى قائمة التريند السعودي وسط جدل واسع بين المتابعين.

وجاء هذا الجدل بسبب عدم وجود محتوى تحدثت فيه حليمة بولند ليجعلها تتصدر التريند بتلك الطريقة السريعة ما جعل الجمهور يفتح النار عليها متهمين إياها بأنها من دفعت ومولت هذا الهاشتاج لكي تكون حديث الجمهور خاصة وأنها لا تستطيع أن تمر عدة أيام دون أن تكون حديث الجمهور.

وقال حساب عبر "تويتر" مهتم بالتريندات إن هاشتاج #حليمه_بولند صعد للتريند دون وجود أي "سالفة" تشير إلى ذلك الصعود، مشاركًا الجمهور بآخر مقطع بثّته حليمة بولند عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وكانت تتحدث فيه عن المساوئ التي خلفتها أزمة فيروس كورونا.

وقالت حليمة بولند إن فيروس كورونا أغلق المساجد وأوقع اقتصاديات العديد من الدول وتسبب في إفلاس الدول وانهيار الاقتصاد وإغلاق الشركات وانهيار البورصة، متحدثة عن إلغاء الحج لهذا العام حيث أكدت أنها كانت تنوي الذهاب للحج ولكن الحديث عن إلغائه أحزنها رغم أن هذا لم يتم إعلانه بشكل رسمي من جانب مسؤولي المملكة العربية السعودية.

بالمقابل سخر البعض من الهاشتاج مؤكدين أنها أفلست ولم تجد محتوى تتحدث فيه فاتجهت لتصعيد اسمها بمقابل مادي، والبعض اتهمها بالتصنع وعدم الجدية في أحاديثها.

ومؤخرًا كشفت حليمة بولند عن تعرضها لحرق نتيجة وقوع ماء ساخن عليها، إلا أنها لم تذهب إلى المستشفى بسبب خوفها من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر في عدد من المستشفيات، واشتكت وقتها من عيون الحاسدين متهمة إياهم بأنهم السبب في حرقها الأمر الذي جعل الانتقادات توجه إليها على نطاق واسع.

وطالب الجمهور حليمة بولند بوقف التصوير في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" حتى لا تتعرض للحسد وتشكو منه حيث انتقدها الكثيرون بسبب التناقض حيال هذا الأمر خاصة أنها من تتسبب في تعريض نفسها للحسد.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com