ريان جيلر: "قال لي شخص عيونك حلوة ورموشك طويلة".. فماذا حدث؟
ريان جيلر: "قال لي شخص عيونك حلوة ورموشك طويلة".. فماذا حدث؟ريان جيلر: "قال لي شخص عيونك حلوة ورموشك طويلة".. فماذا حدث؟

ريان جيلر: "قال لي شخص عيونك حلوة ورموشك طويلة".. فماذا حدث؟

تعرض مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر، لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه في مقطع فيديو يقول فيه إنه محسود بسبب جرح بسيط فوق عينه.

وظهر ريان في الفيديو وهو متأثر بالإصابة التي لحقت به ويقول "مو راضية توقف نزيف ورأسي داخ والله العظيم".

وأضاف جيلر:"اليوم كنت ماسك المكينة فأصابتني بالخطأ وجرحتني ومنذ فترة والنزيف لا يتوقف والدم يقطر وجاني هبوط".

وألمح مشهور سناب شات إلى أنه محسود رغم أنه حريص على تحصين نفسه يوميا ويقرأ المعوذات إلا أنه ينسى أحيانا فتصيبه العين - بحسب قوله-.

وتابع: "كل فترة يصيبني شيء في جسمي قبل يدي انجرحت وبعدها أصابتني حساسية في قدمي وتشوهت وكدمات بجسمي بدون أي أسباب".

وأكمل قائلا: بالأمس قال لي شخص ما عيونك حلوة ورموشك طويلة واليوم انجرحت"، مشيرا إلى أن كل فترة تحدث معه هذه الأمور.

ريان لم يسلم من تعليقات المتابعين التي جاءت أغلبها ساخرة من إصابته البسيطة ومنتقدة تهويله للأمور، فقال أحدهم:"على أيش الناس تحسدك؟"، وتابع آخر: "متى تسترجل هذا الجرح لو حدث لطفل ٣ سنوات يقوم يلعب عادي"، وسخرت أخرى قائلة: "يحسدونك على جمالك يا أبو عيون زرق وشعر أصفر والطول نبع ريحان اللهم ثبت علينا العقل والدين".

وعادة ما يثير جيلر جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرح في وقت سابق أنه ابن الإعلامية السعودية لجين عمران، مشيرا إلى أنها لا ترغب في الاعتراف به.

كما أثار خبر تعرض نجم السوشيال ميديا ريان جيلر لجلطة قلبية سببت له شللا نصفيا في وجهه صدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وانتشر فيديو تم تصويره من حساب جيلر عبر سناب شات، ظهر فيه سائقه الخاص به الذي تحدث عن مرض جيلر، مؤكدا أنه يذهب بشكل مستمر للمستشفى ولا يستطيع الحركة أو الكلام، متابعا حديثه بأنه لا يريد أن يموت ريان، وأنه يشعر بالحزن الشديد عليه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com