مشاهير التقوا أزواجهم بطريقة غريبة....

مشاهير

مشاهير التقوا أزواجهم بطريقة غريبة.. بعضهم بدأت علاقتهم بحرب كلامية!

عندما ينتشر خبر زواج أحد المشاهير، فإن أول ما نفكر فيه هو كيفية تعارفه على الشريك؛ فأحيانا نعتقد أنهما التقيا من خلال المشاركة بفيلم معين، أو أثناء العرض الأول للفيلم، وفي أحيان أخرى نفكر أنهما التقيا عبر صديق مشترك، لكن ليست هذه هي طرق اللقاء دائما؛ إذ إن بعض المشاهير التقوا بأزواجهم بطرق غريبة إلى حد ما. هنا بعض المشاهير الذين التقوا بأزواجهم أو زوجاتهم بطرق أقرب إلى الصدفة. جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل في عام 2012 تزوج الممثل والمغني جاستن تيمبرليك من الممثلة جيسيكا بيل، التي حققت شهرة كبيرة بعد دورها في مسلسل "الجنة السابعة" في إيطاليا، ولديهما طفل الآن.

عندما ينتشر خبر زواج أحد المشاهير، فإن أول ما نفكر فيه هو كيفية تعارفه على الشريك؛ فأحيانا نعتقد أنهما التقيا من خلال المشاركة بفيلم معين، أو أثناء العرض الأول للفيلم، وفي أحيان أخرى نفكر أنهما التقيا عبر صديق مشترك، لكن ليست هذه هي طرق اللقاء دائما؛ إذ إن بعض المشاهير التقوا بأزواجهم بطرق غريبة إلى حد ما.

هنا بعض المشاهير الذين التقوا بأزواجهم أو زوجاتهم بطرق أقرب إلى الصدفة.

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

img

في عام 2012 تزوج الممثل والمغني جاستن تيمبرليك من الممثلة جيسيكا بيل، التي حققت شهرة كبيرة بعد دورها في مسلسل "الجنة السابعة" في إيطاليا، ولديهما طفل الآن.

ويعد لقاء جاستين بجسيكا غريبا نوعا ما؛ إذ بعد فترة قصيرة من انتهاء علاقة تيمبرليك بالممثلة كاميرون دياز، التقى النجم الشاب بـِ بيل من خلال صديق مشترك؛ إذ قرر من لحظتها الارتباط بها، وفعل الكثير كي يقنعها بالزواج منها، وفعلا هذا ما حصل.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

img

الغريب في قصة كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس هو أن تاريخ ميلاد كل منهما مشترك وهو الـ 25 من سبتمبر، ألا أن لقاءهما هو الأغرب؛ إذ التقيا الاثنان عبر صديقهما المشترك الممثل والمخرج داني ديفيتو في فرنسا عام 1998، وعند لقائهما قال دوغوس لكاثرين: "أرغب في أن أكون أب ابنك"، وهي قالت بعدها إنها أحبته من النظرة الأولى؛ إذ تزوجا عام 2000.

كاري موليجان وماركوس مومفورد

img

كانَ موليجان وماركوس مومفورد زميلين في مرحلة الطفولة، من خلال نشاطات الكنيسة، لكنهما كالجميع في مرحلة ما فقدا الاتصال ببعضهما بعضا، ولم يجتمعا إلا بعد أن أصبحا من المشاهير؛ إذ تزوجا عام 2011، ولديهما اليوم طفلة.

كيت موس وجيمي هينس

img

كانت عارضة الأزياء كيت موس في بيت أحد أصدقائها، وكان عازف الغيتار جيمي هينس يظهر في إحدى الصور، فعبرت موس لصديقها عن إعجابها بشكل هينس، فرتب صديقها موعدا غراميا بينهما، وتزوجا في عام 2011، لكنهما لم يعيشا بسعادة وانفصلا في 2015.

ريتا أورا وكالفن هاريس

img

بدأت قصة نجمة البوب ريتا أورا ومنسق الأغاني كالفين هاريس بحرب كلامية حول أغنية "Call My Name" التي كتبها هاريس وغنتها شيريل كول؛ إذ زعمت أورا أن الأغنية عرضت عليها أولا، بينما أكد هاريس أنه لم يقدم لها الأغنية على الإطلاق، وكانا يلتقيان لحل الخلاف، فتحولت لقاءاتهما المتكررة إلى قصة حب، وتزوجا عام 2013 إلا أن زواجهما لم يستمر طويلا وانتهى في 2014.

مات ديمون ولوسيانا باروسو

img

التقى الممثل مات ديمون بزوجته لوسيانا باروسو وتعارفا عام 2003، حينها كان يصور ديمون فيلما على أحد الشواطئ وكانت باروسو تعمل كنادلة به، وأعجب بها من النظرة الأولى وتعرفا على بعضهما، وتزوجا في عام 2005.

مايكل كين وشاكيرا باكش

img

تعد قصة مايكل كين وشاكيرا باكش من أكثر القصص غرابة وديمومة في هوليوود؛ إذ رأى كين شاكيرا في أحد الإعلانات وفتن بجمالها، وحصل على رقمها من صديق له يعمل في مجال الإعلانات، وبعد عدة مكالمات، التقيا وتحولت قصتهما إلى قصة رومانسية ومن ثم تزوجا لأكثر من أربعة عقود.

نيكي ريد وبول ماكدونالد

img

كانت نجمة فيلم "Twilight" مقتنعة بأنها ستتزوج من بول ماكدونالدز، الذي شارك في الموسم العاشر من "أمريكان أيدول"؛ إذ لم تكن تعرفه من قبل، وبعدها التقيا أثناء استضافتهما في العرض الأول لفيلم "ريد ريدنج هود"، الحدث الذي ذهبت إليه برفقة والدها الذي أقنعها بالتعرف على بول، فبدآ في المواعدة ومن ثم تزوجا، ولكن ارتباطهما لم يدم؛ إذ انفصلا عام 2015.

مايكل جاكسون وليزا ماري بريسليكان

img

التقى مايكل جاكسون وليزا ماري بريسليكان عام 1975 عن طريق والدها النجم الراحل الفيس بريسلي، وكان عمرها آنذاك 7 سنوات، وبقيا على تواصل حتى عام 1992، وقدمت ليزا لجاكسون الدعم المعنوي والعاطفي أثناء قضية اتهامه بالتحرش الجنسي بالأطفال، كما تزوجا عام 1994 لكن زواجهما لم يطل وانتهى عام 1996.