مطالبات بمعاقبة وترحيل زوج الإعلامي...

مشاهير

مطالبات بمعاقبة وترحيل زوج الإعلامية سارة دندراوي من السعودية!

أثار عبدالرحمن مظهر زوج الإعلامية السعودية سارة دندرواي مقدمة برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية غضب مواطني المملكة، وذلك بعد انتشار تغريدات مثيرة للشكوك حول وطنيته، الأمر الذي أدى إلى مطالبات بمعاقبته وترحيله من السعودية. وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية مع تغريدات نُسبت لزوج دندراوي، متهمين إياه بالإساءة للمملكة، إذ ارتفع وسم #زوج_دندراوي_يسيء_للوطن عبر موقع "تويتر" بعد تضمنه لتغريدات تحمل رسائل مبطنة المعنى حول الوطن ما جعل الكثيرين يطعنون بانتمائه. وتعود التغريدات المنسوبة لزوج دندراوي لما قبل عدة سنوات، وانتقد فيها الأوضاع عامة في السعودية، وانقسم المغردون بشأن تغريدات "مظهر" فمنهم من هاجمه لإساءاته ومنهم من دافع عنه. وأبدى

أثار عبدالرحمن مظهر زوج الإعلامية السعودية سارة دندرواي مقدمة برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية غضب مواطني المملكة، وذلك بعد انتشار تغريدات مثيرة للشكوك حول وطنيته، الأمر الذي أدى إلى مطالبات بمعاقبته وترحيله من السعودية.

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية مع تغريدات نُسبت لزوج دندراوي، متهمين إياه بالإساءة للمملكة، إذ ارتفع وسم #زوج_دندراوي_يسيء_للوطن عبر موقع "تويتر" بعد تضمنه لتغريدات تحمل رسائل مبطنة المعنى حول الوطن ما جعل الكثيرين يطعنون بانتمائه.

وتعود التغريدات المنسوبة لزوج دندراوي لما قبل عدة سنوات، وانتقد فيها الأوضاع عامة في السعودية، وانقسم المغردون بشأن تغريدات "مظهر" فمنهم من هاجمه لإساءاته ومنهم من دافع عنه.

وأبدى البعض استياءهم من احتضان المملكة لمثل هؤلاء الأشخاص، بحسب تعبيرهم، خاصة الذين يجعلون لهم الأولوية في كل شيء ويكون المقابل شتم البلاد وولاة الأمر مطالبين بسحب الجنسية من مثل هؤلاء وترحيلهم وأن هذا أقل شيء يتم تجاه كل من يتهجم على الوطن.

وقال متابع: "أتمنى هذا المقطع يصل إلى النيابة العامة وتتخذ الإجراءات القانونية بحق هذا المتطاول ع الوطن ورموز الوطن #زوج_دندراوي_يسيئ_للوطن".

وأضاف مغرد: "#زوج_دندراوي_يسيئ_للوطن عبدالرحمن انصاري يوتيرني ضد #هوية_الحجاز فضلًا لا أمرًا المشاركة بالهاشتاغ"، وروى آخر: "لو أن تويتر شخص لقبلته بين عينيه فقد كشف لنا الكثير من أعداء الوطن المختفين بين أحضانه ومنهم عبدالرحمن مظهر #زوج_دندراوي_يسيء_للوطن ويكشف لنا تويتر سلسلة من تغريداته المسيئة، هكذا يرد عبدالرحمن عبدالوهاب مظهر وطبعا من شلة المجنسين جميل الوطن الذي احتضنه وأكل من خيراته".

فيما أبدى البعض دهشته من انتشار هذه التغريدات حاليًا كونها قديمة ومرّ عليها سنوات طويلة، فقال مغرد: "كلام قبل ١٠ سنين أكيد تغير فكره الحين"، وأضاف آخر: "صدقوني كل مغرد بالفترة هذيك كان يكتب أشياء زي كذا إلا ما رحم ربي بلاش نقعد ننبش على بعض ونشيطن بعضنا البعض وأخيرًا الوطن للجميع".

ونالت سارة دندراوي، حظها من تلك الإساءات فقال البعض إن أصلها ليس سعوديًا وأنها مجنسة فقال في تغريدة له: "سارة دندراوي المجنسة ومعروف مسقط راسها الأصلي لن ننسى وقوفها مع أذناب إيران عندنا ثاروا ضد حكومة البحرين وحاولوا إسقاطها لصالح إيران طلع الزوج والزوجة لهم تغريدات ضد السعودية #زوج_دندراوي_يسيي_للوطن".

وطالب مغرد بمحاسبة المتطاولين على المملكة في أي وقت كان فكتب يقول: "كل المجنسين والفاسدين والمرتزقة وناكرين نعم الله ثم نعم السعودية مجتمعين على الشر وإثارة الفتن حسبي الله إذا كانوا يريدون شر بنا وفي بلادنا أتمنى من ولي العهد محاسبتهم على ملفاتهم السوداء اتجاه المملكة".

ولم يبد زوج سارة دندراوي، عبدالرحمن مظهر حتى الآن أي ردة فعل بالدفاع عن نفسه تجاه هذه الاتهامات بشأن التغريدات المسيئة كما لم تتحدث الإعلامية سارة دندراوي أيضًا عن الأمر.

يُذكر أن عبدالرحمن مظهر تزوج من الإعلامية السعودية سارة دندراوي في مارس عام 2013 ولم تنجب منه أطفال حتى الآن.