هند القحطاني لبدور الابراهيم: "هذا...

مشاهير

هند القحطاني لبدور الابراهيم: "هذا خشم بنات قبايل ولأخليك تعضين الأرض"!

ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو جديد تتحدث فيه عن جمالها ونسبها لترد فيه على الناشطة بدور الابراهيم التي قالت عنها إنها مجنسة وأن أصولها يمنية وليست سعودية. وقالت القحطاني في الفيديو: إذا سألت شخصا أين تقع سراة عبيدة فسيقول لك في المملكة العربية السعودية أما إذا سألت شخصا أين تقع الرقة فسيقول في سوريا على الحدود السورية التركية إشارة إلى أصول بدور الابراهيم. وأضافت في مقطع الفيديو المتداول: "خشمي الي تقولين عنه نقار الخشب، واقف مثل سلة السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل منت مستوعبة ان في وحدة خشمها واقف مثل سلة السيف منت مستوعبة أن في

ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو جديد تتحدث فيه عن جمالها ونسبها لترد فيه على الناشطة بدور الابراهيم التي قالت عنها إنها مجنسة وأن أصولها يمنية وليست سعودية.

وقالت القحطاني في الفيديو: إذا سألت شخصا أين تقع سراة عبيدة فسيقول لك في المملكة العربية السعودية أما إذا سألت شخصا أين تقع الرقة فسيقول في سوريا على الحدود السورية التركية إشارة إلى أصول بدور الابراهيم.

وأضافت في مقطع الفيديو المتداول: "خشمي الي تقولين عنه نقار الخشب، واقف مثل سلة السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل منت مستوعبة ان في وحدة خشمها واقف مثل سلة السيف منت مستوعبة أن في وحدة خشمها طبيعي كذا أما خشمك كان من الأذن للأذن ولميتيه بعمليات التجميل، وأضافت والله العظيم أنا أجمل منك هذا بدون عمليات تجميل".

كما قررت القحطاني أن تقاضي بدور الإبراهيم، بعد أن اتهمتها الأخيرة بالهروب من السعودية، مشيرة إلى أنها لن تصمت على هذا الاتهام، ووجهت الأولى رسالة تهديد للثانية، عبر "سناب شات" قائلة: "اقرأي كلامي جيداً يا بدور.. والله لأرفع فيك قضية أخليك تعضين الأرض وتندمين على اتهامك لي بالهروب من السعودية.. هذا الكلام في اتهام لي بخيانة الوطن".
وأضافت: "وأنا صرحت أكثر من مرة أن سبب وجودي بأمريكا للدراسة فقط.. ولو كنت هاربة من وطني كنتي أنتي وامثالك سمعتني أقول أشياء ضد وطني أو انتقد سياسته او أسب حكامه". واختتمت مهددة: "أقسم بمن أحل القسم لأخليك عبرة لمن لا يعتبر.. والأيام بيننا".

img

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان"سلة سيف" ووسما آخر بعنوان "هند القحطاني" تعليقا منهم على رد هند القحطاني على بدور الإبراهيم التي قالت إن هند يمنية متجنسة، وليست سعودية الأصل، وعلق المغردون بكثرة على وصفها لأنفها بـ "سلة سيف".

وأثار الهاشتاج "سلة سيف" سخرية المغردين الذين تداولوا نكاتا حول حجم الأنف وكونه مقياسا لمعرفة أن يكون الشخص ابن قبيلة أو لا "!

إذ علقت إحدى الناشطات : لو سمحتوا القبليين ينزلوا صورة خشمهم لإني لسى ألخبط بين القبيلي وغير القبيلي ومو متأكدة اذا أعرف شكل سلة السيف ولالا"، وغردت أخرى : حتى شكل الأنف طلع فيه قبايل؟!

وقالت إحدى المغردات: "برسلها صورتي على الإيميل عشان تشوف انفي وتحكم اذا كنت بنت قبايل ولا لا وانتوا ي بنات صلحوا مثلي ضروري نتطمن الوضع مو بسيط ترا"

وهذه ليست المرة الاولى التي تتصادم فيها الناشطتان السعوديتان هند القحطاني وبدور الابراهيم؛ إذ عادة ما تفتحان النار على بعضهما ومن ثم تتصدر أسماؤهن ومقاطع الفيديو وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو سابق موجهة كلامها إلى الابراهيم: " المسكينة لها تفحط بتويتر من عام 2012 والمضافين عندها 3000 فقط، يعني ضاحكة عليكم بسناب لما تدعي إن متابعينها كثير، الكتاب باين من عنوانه".