مشاهير

أنجيلا بشارة تستعين بـ "فوشيا".. وتوضح من هم "القرود الطائرة"!

بعدما أعلن محامي السّيدة أنجيلا بشارة تقديم اعتذاره للفنان اللبناني وائل كفوري، نشرت الأولى عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورًا عبر خاصية "الستوري". وبعض الصور جاءت من موقع "فوشيا"، لمقالة بعنوان "هذا الرجل "نرجسي".. احذريه وإلّا سيُحطّم شخصيتكِ!". استعانت طليقة وائل كفوري بالمقال المكتوب حول الحذر من الرجل النرجسي، ووضعته كخطوات، منها: "إذا قررت إبلاغ شخص آخر عن كيفية تعامل شريكك النرجسي معك، سيحرص على معاقبتك من خلال قول ذلك: بما أنك أبلغتِ شخصًا آخر، فاستعدي للأسوأ. لقد كسرتِ ثقتي فيكِ، عليكِ أن تكسبيها مرة أخرى". والخطوة الأخيرة هي "مرحلة التخلي والهروب"، أي بحسب المقال بعدما يستنزفك الرجل النرجسي، سيصل

بعدما أعلن محامي السّيدة أنجيلا بشارة تقديم اعتذاره للفنان اللبناني وائل كفوري، نشرت الأولى عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورًا عبر خاصية "الستوري".

وبعض الصور جاءت من موقع "فوشيا"، لمقالة بعنوان "هذا الرجل "نرجسي".. احذريه وإلّا سيُحطّم شخصيتكِ!".

استعانت طليقة وائل كفوري بالمقال المكتوب حول الحذر من الرجل النرجسي، ووضعته كخطوات، منها: "إذا قررت إبلاغ شخص آخر عن كيفية تعامل شريكك النرجسي معك، سيحرص على معاقبتك من خلال قول ذلك: بما أنك أبلغتِ شخصًا آخر، فاستعدي للأسوأ. لقد كسرتِ ثقتي فيكِ، عليكِ أن تكسبيها مرة أخرى".

والخطوة الأخيرة هي "مرحلة التخلي والهروب"، أي بحسب المقال بعدما يستنزفك الرجل النرجسي، سيصل إلى أعلى مستوى من الإهانات وسوء المعاملة، حتى يحفزك على الهرب من علاقته، ليكون هو الرابح ويبدأ في البحث عن سيدة أخرى.

img

وتابعت أنجيلا بشارة بالقول: "لكل شخص أزعجه ما نشرت، بإمكانك ببساطة إلغاء متابعتي"، وأضافت: "سأفعل ما بوسعي، لمساعدة ضحايا النرجسية".

وبصورة أخرى نشرت بشارة: "عشت طيلة حياتي بخوف، والآن أنا لست خائفة من أي شيء، هذه قصتي، وأعتقد أنني كنت محظوظة".

وعرفت أنجيلا بشارة مصطلح "القرود الطائرة" باللغة الانجليزية، وهو أحد الأمثلة من الأفلام، التي تقوم القردة الطائرة بطاعة السّاحر الشرير، سواء أكانت القردة على علم بشره، أو لم تكن تعرف أنها جزء من مؤامرة، أي قد ينجح الشريك النرجسي في جعل الجميع يكرهك.

يشار إلى أن الفنان وائل كفوري سيمثل الأسبوع المقبل أمام مفرزة جونية القضائية في لبنان، للاستماع إلى إفادته على خلفية الدعوى المقدّمة ضدّه من قبل طليقته أنجيلا بشارة بجرم الإهمال بالواجبات العائلية والتعهّد بعدم التعرض لها سندًا إلى المادة 501 من قانون العقوبات.

وكان وكيلا بشارة المحاميان أشرف الموسوي وقاسم الضيقة، تقدّما بالشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان إثر فشل التسوية بين كفوري وطليقته.

يشار إلى أن مدينة زحلة قامت بحملة تضامن مع ابن المدينة، مبدية تعاطفًا كبيرًا معه ورفعت لافتات على الطرق الرئيسية تحمل عبارات التأييد والتعاطف منها: "كرامتك من كرامة زحلة"، كما تم إطلاق هاشتاغ تحت عنوان "وائل كفوري خط أحمر".