ديما بياعة تنشر صورة عائلية مع ابني...

مشاهير

ديما بياعة تنشر صورة عائلية مع ابنيها فهد وورد.. وتيم حسن يظهر بعد غياب مع وفاء الكيلاني!

نشرت الفنانة السورية ديما بياعة صورة تجمعها بزوجها المغربي أحمد الحلو وابنيها ورد وفهد من طليقها الفنان السوري تيم حسن، عبر حسابها في إنستغرام بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وكتبت بياعة معلقة على الصورة: "العائلة المكان الذي تبدأ من عنده الحياة ولا ينتهي الحب عنده أبدًا". ولفت ورد الابن الأكبر لبياعة من طليقها تيم حسن الأنظار في هذه الصورة، حيث ظهر مُختلفًا بعدما فقد الكثير من وزنه ودخل في مرحلة المراهقة. وتفاعل جمهور بياعة مع الصورة؛ إذ رأى بعضهم أن ورد بدا يشبه والده كثيرًا، وكلما كبر يصبح أكثر شبهًا له، في حين هاجم عدد من الجمهور الفنان تيم حسن لتركه

نشرت الفنانة السورية ديما بياعة صورة تجمعها بزوجها المغربي أحمد الحلو وابنيها ورد وفهد من طليقها الفنان السوري تيم حسن، عبر حسابها في إنستغرام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكتبت بياعة معلقة على الصورة: "العائلة المكان الذي تبدأ من عنده الحياة ولا ينتهي الحب عنده أبدًا".

img

ولفت ورد الابن الأكبر لبياعة من طليقها تيم حسن الأنظار في هذه الصورة، حيث ظهر مُختلفًا بعدما فقد الكثير من وزنه ودخل في مرحلة المراهقة.

وتفاعل جمهور بياعة مع الصورة؛ إذ رأى بعضهم أن ورد بدا يشبه والده كثيرًا، وكلما كبر يصبح أكثر شبهًا له، في حين هاجم عدد من الجمهور الفنان تيم حسن لتركه ابنيه مع رجل غريب وعدم وجوده معهما في هذه المناسبة.

وتأتي هذه الصورة بعد نشر حسن في وقت سابق صورة له تجمعه بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، موجهًا من خلالها التهنئة لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وبدت الكيلاني في الصورة مختلفة تمامًا؛ إذ توقع عدد من جمهور حسن أن تكون قد خضعت لعمليات تجميل خصوصًا أنفها، فيما علق البعض أن الكيلاني تزداد جمالًا بعد زواجها من الفنان تيم حسن.