تايلور سويفت تُثير حيرة جمهورها بخط...

مشاهير

تايلور سويفت تُثير حيرة جمهورها بخطبتها للنجم جو ألوين!

يعتقدُ محبو النجمة العالمية تايلور سويفت أنها قد خُطبت لصديقها الممثل البريطاني جو ألوين، بعد أن كشفت عن كلمات أغنية جديدة مثيرة للاهتمام في حديثها لمجلة "فوغ". وسرّبت المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 29 عامًا نظرة خاطفة على كلمات الأغاني من ألبومها التالي Lover، والتي تقول: "لقد تم استعارة قلبي وأصبح قلبك أزرق، كل شيء سينتهي جيدًا وسينتهي الأمر بك". وركّز جمهور سويفت مع بعض الكلمات مثل استعارة borrowed وأزرق blue والتي غالبًا ما تُشير إلى الأقاويل المأثورة عن الزفاف في مفهومهم. وقالت تايلور إن هذا الألبوم بداية جديدة، إنه حقًا رسالة حب إلى الحب، بكل ما فيها من

يعتقدُ محبو النجمة العالمية تايلور سويفت أنها قد خُطبت لصديقها الممثل البريطاني جو ألوين، بعد أن كشفت عن كلمات أغنية جديدة مثيرة للاهتمام في حديثها لمجلة "فوغ".

وسرّبت المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 29 عامًا نظرة خاطفة على كلمات الأغاني من ألبومها التالي Lover، والتي تقول: "لقد تم استعارة قلبي وأصبح قلبك أزرق، كل شيء سينتهي جيدًا وسينتهي الأمر بك".

img

وركّز جمهور سويفت مع بعض الكلمات مثل استعارة borrowed وأزرق blue والتي غالبًا ما تُشير إلى الأقاويل المأثورة عن الزفاف في مفهومهم.

وقالت تايلور إن هذا الألبوم بداية جديدة، إنه حقًا رسالة حب إلى الحب، بكل ما فيها من مجد، عاطفة، إثارة، سحر، رائع.

يٌشار إلى أن النجمة تايلور سويفت دائمًا ما تعتمد على المعاني الخفية في كلمات أغانيها، وظهر ذلك جليًا في عدائها مع كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست والنجمة كاتي بيري.

وكانت تايلور قد حافظت على الخصوصية في علاقتها مع الممثل البالغ من العمر 28 عامًا، وكشفت بعض المصادر أن مغنية Shake It Off لديها تقارب قوي مع جو ووصفته بأنه "رجل نبيل" و "منتبه جدًا" لاحتياجاتها.

وقال المصدر إن جو يعشق تايلور، وإن الحفاظ على الخصوصية من البداية ساعد علاقتهما، حيث كانا قادرين على التعرف على بعضهما البعض في سلام، فأصبح لديهماعلاقة خاصة جدًا. وأضاف أن شخصياتهما متوافقة للغاية.