هل عادتْ داكوتا جونسون لحبيبها كريس...

مشاهير

هل عادتْ داكوتا جونسون لحبيبها كريس مارتن؟ شاهدي الصّور

انضمّت الممثلة العالميّة داكوتا جونسون، 29 عامًا، لحبيبها السّابق المُغنّي كريس مارتن، 42 عامًا، يوم الاثنين الماضي، عِندما كان في نُزهة عائليّة مع ابنه موسى، البالغ من العُمر 12 عامًا، حيث ذهبوا جميعًا في نُزهة تحت أشعّة الشّمس، وتناولوا حلوى الآيس كريم في ذا هامبتونز، الواقعة في نيويورك. لَم يكن ظهور داكوتا وكريس هذا الوحيد في أسبوعنا الحاليّ، فقبلها بيومٍ كانا سويًّا عندما حضرا حفل "Rolling Stones"، كما شوهدا سويًّا أيضًا في بداية شهرنا الحاليّ، في حفل إطلاق فيلم جونسون الجديد "Covers"، إذْ التقطا صورة سيلفي معًا. تواعد الثّنائيّ داكوتا وكريس مُدّة عامين، وانفصلا قَبل بضعة أشهر، وعن سبب انفصالهما،

انضمّت الممثلة العالميّة داكوتا جونسون، 29 عامًا، لحبيبها السّابق المُغنّي كريس مارتن، 42 عامًا، يوم الاثنين الماضي، عِندما كان في نُزهة عائليّة مع ابنه موسى، البالغ من العُمر 12 عامًا، حيث ذهبوا جميعًا في نُزهة تحت أشعّة الشّمس، وتناولوا حلوى الآيس كريم في ذا هامبتونز، الواقعة في نيويورك.

img

لَم يكن ظهور داكوتا وكريس هذا الوحيد في أسبوعنا الحاليّ، فقبلها بيومٍ كانا سويًّا عندما حضرا حفل "Rolling Stones"، كما شوهدا سويًّا أيضًا في بداية شهرنا الحاليّ، في حفل إطلاق فيلم جونسون الجديد "Covers"، إذْ التقطا صورة سيلفي معًا.

تواعد الثّنائيّ داكوتا وكريس مُدّة عامين، وانفصلا قَبل بضعة أشهر، وعن سبب انفصالهما، قال صديقٌ مُقرّبٌ لهما في مُقابلةٍ له مع صحيفة "Sunday Express" في شهر يونيو الماضي، بأنّ إنجاب الأطفال هو سبب الإنفصال.

img

واستطرد الصّديق كلامه قائلًا: "أوضح كريس بأنّه يريد المزيد من الأطفال في أقرب وقت ممكن، لكنّ مسيرة داكوتا المهنيّة قد انطلقت لتوّها، وآخرُ شيءٍ تُفكّر به، هو إنجاب الأطفال"، وأضاف بأنّه استوعب الثّنائيّ عند تلك النّقطة بأنّ حياةَ كُلٍّ منهما تسيرُ في اتّجاهٍ مُختلف، فقرّرا الانفصال.

يُشارُ إلى أنّ كريس مارتن كان مُتزوّجًا من الممثلة العالميّة غوينيث بالترو مُدّة 10 أعوام، بين فترة 2004 و 2014، ولديها الطّفل موسى (12 عامًا)، والطّفلة أبل (14 عامًا).

 


 

قد يعجبك ايضاً