ملأ منزلها بالورود.. ترافيس سكوت يب...

مشاهير

ملأ منزلها بالورود.. ترافيس سكوت يبدأ الاحتفال باكرًا بعيد ميلاد كايلي جينر!

لم تتوقف الأنباء عن احتفال المليارديرة الصغير كايلي جينر، بعيد ميلادها الـ 22 عند خبر استئجارها يختًا قيمته 250 مليون دولارٍ أمريكي، لقضاء ليلة ميلادها التي توافق الـ 10 من آب/أغسطس، مع أصدقائها ضمن حفلٍ باذخٍ؛ إذ أفادت التقارير بأن صديقها ووالد ابنتها مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، قدم لها هديةً فاخرة سابقة لاحتفالها الضخم. في صباح يوم أمس، استيقظت نجمة برامج الواقع على الآلاف من بتلات الورود الحمراء، غطت بهو منزلها الأنيق، حيثُ نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام تضمن رسالةً من ترافيس، تقول: "عيد ميلاد سعيد !!! لقد بدأنا للتو". https://www.instagram.com/p/B0y8EmenMGM/?utm_source=ig_embed وبحسب مجلة "E" الإلكترونية نقلاً عن

لم تتوقف الأنباء عن احتفال المليارديرة الصغير كايلي جينر، بعيد ميلادها الـ 22 عند خبر استئجارها يختًا قيمته 250 مليون دولارٍ أمريكي، لقضاء ليلة ميلادها التي توافق الـ 10 من آب/أغسطس، مع أصدقائها ضمن حفلٍ باذخٍ؛ إذ أفادت التقارير بأن صديقها ووالد ابنتها مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، قدم لها هديةً فاخرة سابقة لاحتفالها الضخم.

في صباح يوم أمس، استيقظت نجمة برامج الواقع على الآلاف من بتلات الورود الحمراء، غطت بهو منزلها الأنيق، حيثُ نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام تضمن رسالةً من ترافيس، تقول: "عيد ميلاد سعيد !!! لقد بدأنا للتو".

وبحسب مجلة "E" الإلكترونية نقلاً عن أحد بائعي الورود، فإنَّ تكلفة هذه الهدية ووفقًا للمساحة التي غطتها الورود، تبلغُ أكثر من 25 ألف دولارٍ أمريكي.

ويبدو أن هذه هي مجرد بدايةٍ لما سيكون أسبوعًا فخماً وحافلاً بالهدايا لعيد ميلاد النجمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً