هاري وميغان يخضعان لجلسات باديكير.....

مشاهير

هاري وميغان يخضعان لجلسات باديكير.. وهذه تكلفة الجلسة الواحدة!

رغم سابق عمله في الجيش والتزامه بحياة ذات طبيعة قاسية وجادّة، لكنّ ذلك لم يمنع الأمير هاري من تدليل نفسه على طريقته الخاصّة، لا سيما وهو برفقة زوجته ميغان. حيث كشفت بهذا الصّدد صحف بريطانيّة النقاب عن أنّ الأمير الشّاب يخضع برفقة زوجته لجلسات باديكير بشكل منتظم، وأنّ كلفة الجلسة الواحدة تقدّر بـ 50 جنيهًا استرلينيًا، أي ما يقارب الـ 60 دولارًا أمريكيًا. وكشفت مصادر مقرّبة من الزّوجين عن أنّهما يستمتعان بجلسات التدليك وغيرها من العلاجات التي تقدّم في النوادي الصحيّة عند نوم طفلهما، أرتشي، أثناء نزهاتهما التي يقومان بها خلال النهار في فندق Coworth Park ببلدة أسكوت الصغيرة. وأضافت

رغم سابق عمله في الجيش والتزامه بحياة ذات طبيعة قاسية وجادّة، لكنّ ذلك لم يمنع الأمير هاري من تدليل نفسه على طريقته الخاصّة، لا سيما وهو برفقة زوجته ميغان.

حيث كشفت بهذا الصّدد صحف بريطانيّة النقاب عن أنّ الأمير الشّاب يخضع برفقة زوجته لجلسات باديكير بشكل منتظم، وأنّ كلفة الجلسة الواحدة تقدّر بـ 50 جنيهًا استرلينيًا، أي ما يقارب الـ 60 دولارًا أمريكيًا.

وكشفت مصادر مقرّبة من الزّوجين عن أنّهما يستمتعان بجلسات التدليك وغيرها من العلاجات التي تقدّم في النوادي الصحيّة عند نوم طفلهما، أرتشي، أثناء نزهاتهما التي يقومان بها خلال النهار في فندق Coworth Park ببلدة أسكوت الصغيرة.

وأضافت المصادر أنّ هاري وميغان معتادان على الذّهاب لذلك الفندق، الذي تقدّر كلفة الإقامة به بـ 500 استرلينيّ في الليلة، أي ما يقارب الـ 600 دولار أمريكيّ، والمزوّد بنادٍ صحيّ خمس نوم. فضلاً عن إرسال خيرة المعالجين إلى منزلهما "فروغمور كوتاج" بُغية تدليلهما هناك.

ولفتت المصادر في الوقت نفسه، إلى أنّ هاري يحبّ عمل باديكير لقدميه بالإضافة للتدليك بسبب إصاباته التي يتعرّض لها من لعب البولو، مع العلم أنّ جلسة الباديكير تبدأ من 50 استرلينيًا، وجلسة التدليك الفاخر تقدّر ب 140 استرلينيًا، أي ما يقارب الـ 170 دولارًا أمريكيًا، لمدّة 80 دقيقة.