ميغان ماركل تؤلف أول كتاب لها للأطفال.. مستوحى من تجربتها مع الكلاب!

مشاهير

ميغان ماركل تؤلف أول كتاب لها للأطفال.. مستوحى من تجربتها مع الكلاب!

تبهر دوقة ساسكس جماهيرها بكل مبادراتها، والتي كشفت التقارير أن آخرها هو عملها على تأليف كتاب للأطفال، وتعمل ميغان ماركل 37 عامًا، على تأليف أول كتاب لها والذي سيضم كلابها المحببة التي أنقذتها. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستتبع الدوقة التي شاركت قبل أيام في تحرير عدد سبتمبر من مجلة فوغ، خطى الأمير "تشارلز" و"سارة فيرجسون" اللذين ألّفا كتبًا ناجحة للأطفال. وكشفت المصادر أن كتاب ميغان لن يكون عن حياتها كأحد أفراد العائلة الملكية، بل سيكون كتابًا خياليًا مخصصًا للأطفال. وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة البريطانية المالكة: "ميغان ستغدو مؤلفة محترفة وهي متحمسة للغاية، إنها تحب الحيوانات والكلاب، ولذلك من

تبهر دوقة ساسكس جماهيرها بكل مبادراتها، والتي كشفت التقارير أن آخرها هو عملها على تأليف كتاب للأطفال، وتعمل ميغان ماركل 37 عامًا، على تأليف أول كتاب لها والذي سيضم كلابها المحببة التي أنقذتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستتبع الدوقة التي شاركت قبل أيام في تحرير عدد سبتمبر من مجلة فوغ، خطى الأمير "تشارلز" و"سارة فيرجسون" اللذين ألّفا كتبًا ناجحة للأطفال.

img

وكشفت المصادر أن كتاب ميغان لن يكون عن حياتها كأحد أفراد العائلة الملكية، بل سيكون كتابًا خياليًا مخصصًا للأطفال.

وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة البريطانية المالكة: "ميغان ستغدو مؤلفة محترفة وهي متحمسة للغاية، إنها تحب الحيوانات والكلاب، ولذلك من المرجح أن يتم دمجها في القصة".

وكشف المصدر أن خطط نشر الكتاب لاتزال في مراحلها الأولية وسيتم الإعلان عنها رسميًا لاحقًا.

ويذكر أن الأمير تشارلز أصدر كتابًا للأطفال في عام 1980 بعنوان "The Old Man of Lochnagar"، والذي تم تحويله لاحقًا إلى فيلم رسوم متحركة قصير بواسطة BBC.

img

وكتبت سارة فيرجسون دوقة يورك سلسلة من الكتب عن "بودجي ذا ليتل هليكوبتر"، والتي أصبحت برنامجًا تلفزيونيًا ناجحًا مكونًا من 3 مواسم.

كما سبق وحاول بعض أفراد العائلة المالكة الآخرين تأليف الكتب مثل "مايكل" أميرة كنت، والأميرة النرويجية "مارثا لويز".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً