هل جمعت ماغي بوغصن وباسم ياخور قصة...

مشاهير

هل جمعت ماغي بوغصن وباسم ياخور قصة حب في سوريا قديمًا؟!

استضاف الفنان السوري باسم ياخور، النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، في حلقته الماضية من برنامجه "أكلناها"، وفاجأته "بوغصن" بسؤال وقع عليه كالصدمة؛ إذ قالت إنها خلال تواجدها في سوريا جمعتهما علاقة حب دون أن يُخبرا أحدًا. وأوضحت النجمة اللبنانية أنها أعلنت عن هذا السر لزوجها، مضيفةً: "مرتك بتعرف بالموضوع؟"، وهو ما جعل باسم ياخور يُصاب بالدهشة ويؤكد أنها تمزح معه وقال: "ليكي ماغي هيدا السؤال ما في احتمالات انتي بتقضي علي وتدمريني". وتابع باسم ياخور، قائلًا: "شو هالمزحة هي، هيدي جلطة"، موجهًا حديثه لزوجته رنا الحريري، فقال: "ياحياتي هيدي ماغي بتحب المزح كتير"، وتابع: "والله مرتي بتحطني على الفرامة". وعادت "بوغصن"

استضاف الفنان السوري باسم ياخور، النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، في حلقته الماضية من برنامجه "أكلناها"، وفاجأته "بوغصن" بسؤال وقع عليه كالصدمة؛ إذ قالت إنها خلال تواجدها في سوريا جمعتهما علاقة حب دون أن يُخبرا أحدًا.

وأوضحت النجمة اللبنانية أنها أعلنت عن هذا السر لزوجها، مضيفةً: "مرتك بتعرف بالموضوع؟"، وهو ما جعل باسم ياخور يُصاب بالدهشة ويؤكد أنها تمزح معه وقال: "ليكي ماغي هيدا السؤال ما في احتمالات انتي بتقضي علي وتدمريني".

وتابع باسم ياخور، قائلًا: "شو هالمزحة هي، هيدي جلطة"، موجهًا حديثه لزوجته رنا الحريري، فقال: "ياحياتي هيدي ماغي بتحب المزح كتير"، وتابع: "والله مرتي بتحطني على الفرامة".

وعادت "بوغصن" في حديثها قائلةً أكيد عم بمزح معه وأنا متفقة مع مرتك على هذا المقلب، مردفةً: "أكيد عم امزح معك ومش هيدا السؤال، نحن طول عمرنا رفقا ومتل الأخوة".

وتوجهت بوغصن، في سؤال آخر لياخور قائلة: "مَنْ مِن الفنانين عم بيسيء للفن الشعبي السوري، وديع الشيخ أم حازم الصدير؟"، وكانت إجابة باسم دبلوماسية؛ إذ قال إن هذا الفن يحبه البعض من الناس حتى هو عندما يكون في سيارته يسمعهم ويتجاوب معهم مستشهدًا بأغنية "شعراتها ولو".

وواصل باسم ياخور أسئلته لماغي وجاء في بعضها، برأيك منْ هي البطلة الأفضل أمام تيم حسن في مسلسل "الهيبة" هل هي نادين نسيب نجيم أم نيكول سابا، فقالت إن كل فنانة لها طبيعتها، وبدت في إجابتها أنها تميل لنادين نجيم موضحةً أن الجزء الأول لمع كثيرًا.

يُذكر أن ماغي بوغصن، خاضت موسم دراما رمضان 2019 الماضي من خلال مسلسل ”بروفا“، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، هذا وخضعت بوغصن مؤخرًا لعملية جراحية في الدماغ لاستئصال ورم.