"الجمال النائم".. أحدث صيحات تفاعل...

مشاهير

"الجمال النائم".. أحدث صيحات تفاعل النجمات مع المتابعين عبر "إنستغرام"!

من وقت لآخر، تميلُ النجمات لاستحداث صيحات أو وضعيات يخرجنَ بها على متابعيهن في وسائل التواصل، من باب الاستعراض تارةً ومن باب إثارة الجدل تارةً أخرى. واستحدثت النجمات مؤخرًا صيحةً جديدةً في الصور التي ينشرونها لأنفسهن عبر حساباتهن على إنستغرام بإقدامهن على إغماض أعينهن بغية التقاط صور مثالية لهن، وهي الصحية التي بدأت تغزو التطبيق مؤخرًا من قبل النجمات والمُدوِّنات. وتنطوي تلك الصيحة، التي أُطلق عليها صيحة "الجمال النائم"، على قيام السيدات بمحاكاة الطريقة التي ينامون بها أمام الكاميرا ومن ثم نشر الصور على السوشيال ميديا. ولضمان إخراج الوضعية على أفضل ما يكون أمام المتابعين، يتعيّن على النجمة أو السيدة

من وقت لآخر، تميلُ النجمات لاستحداث صيحات أو وضعيات يخرجنَ بها على متابعيهن في وسائل التواصل، من باب الاستعراض تارةً ومن باب إثارة الجدل تارةً أخرى.

واستحدثت النجمات مؤخرًا صيحةً جديدةً في الصور التي ينشرونها لأنفسهن عبر حساباتهن على إنستغرام بإقدامهن على إغماض أعينهن بغية التقاط صور مثالية لهن، وهي الصحية التي بدأت تغزو التطبيق مؤخرًا من قبل النجمات والمُدوِّنات.

img

وتنطوي تلك الصيحة، التي أُطلق عليها صيحة "الجمال النائم"، على قيام السيدات بمحاكاة الطريقة التي ينامون بها أمام الكاميرا ومن ثم نشر الصور على السوشيال ميديا.

ولضمان إخراج الوضعية على أفضل ما يكون أمام المتابعين، يتعيّن على النجمة أو السيدة أن تُبقي عينيها مغمضتين مع إمالة رأسها بطريقة مريحة إلى جانب ضم الشفتين قليلًا وترك الفم مواربًا بعض الشيء وذلك لإعطاء انطباع بأنها قد غَفَت للتو.