مشاهير

يسرا تستقبل عزاء والدتها بالدموع.. وتثير أزمة مع نقابة الصحفيين!

استقبلت النجمة المصرية يسرا، عزاء والدتها السيدة سهيلة وهبي عمر في دار مناسبات مسجد عمر مكرم، في وسط العاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والإعلام والشخصيات العامة. وانهمرت دموع الفنانة يسرا خلال استقبالها المعزّين، وحاول البعض مواساتها في مصابها خاصةً أنها كانت ترتبط بوالدتها بشدة والتي كان لها الكثير من المواقف مع عدد من أصدقائها في الوسط الفني. وكان من أبرز النجوم الذين حضروا العزاء أحمد السقا، وأروى جودة، وفيفي عبده، ورجاء الجداوي، وماجدة زكي، وحكيم، وأنغام، ودرة، وإنجي علي، ونادية الجندي، ومصطفى شعبان، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، ويحيى الفخراني وزوجته لميس جابر، وعمرو يوسف، وإنجى

استقبلت النجمة المصرية يسرا، عزاء والدتها السيدة سهيلة وهبي عمر في دار مناسبات مسجد عمر مكرم، في وسط العاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والإعلام والشخصيات العامة.

وانهمرت دموع الفنانة يسرا خلال استقبالها المعزّين، وحاول البعض مواساتها في مصابها خاصةً أنها كانت ترتبط بوالدتها بشدة والتي كان لها الكثير من المواقف مع عدد من أصدقائها في الوسط الفني.

وكان من أبرز النجوم الذين حضروا العزاء أحمد السقا، وأروى جودة، وفيفي عبده، ورجاء الجداوي، وماجدة زكي، وحكيم، وأنغام، ودرة، وإنجي علي، ونادية الجندي، ومصطفى شعبان، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، ويحيى الفخراني وزوجته لميس جابر، وعمرو يوسف، وإنجى المقدم، وإيمى سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم، وإيمى سالم، ومصطفى قمر.

وحضر من النجوم أيضًا جميلة عوض، وكريم عبد العزيز، وشهيرة، وهنادي مهنى ووالدها الموسيقار هاني مهنى، وعفاف شعيب، وعمر زهران، وسمير صبري، ونجوى فؤاد، ونهال عنبر، وأشرف مصيلحي، ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي.

كما شارك النجوم منى زكي، وليلى علوي، وميرفت أمين، ولطيفة فهمي، وطارق لطفي، وخالد زكي، والفنانة الاستعراضية دينا، ودنيا عبد العزيز، وتامر هجرس، وأيمن عزب، وسامح الصريطي.

img

وحضر لتقديم واجب العزاء المخرجون شريف عرفة، وإيناس الدغيدي، ويسري نصر الله، ومحمد ياسين، وعمرو سلامة، وكاملة أبو ذكري، والمخرج المسرحي خالد جلال، والإعلامى عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، ومنى الشاذلي، والمذيعة بوسي شلبي، والمنتج جمال العدل، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، والمنتج محمد حفظي.

وشهدت بداية العزاء موقفًا سلبيًا للفنانة يسرا مع صحفية تُدعى رضوى عبد الغني، حيث فوجئت خلال تغطيتها مراسم العزاء بإقدام يسرا نحوها وسؤالها عن تحقيق الشخصية فأفصحت عن هويتها الصحفية إلا أنها انفعلت عليها ووجهت لها عبارات الاستهجان اعتراضًا منها على التغطية الصحفية، وتضامن معها عدد من الفنانات بينهم إلهام شاهين، ودفعنها خارج قاعة العزاء وطالبن الأمن بطردها بعيدًا عن محيط المسجد تمامًا.

وأدان عمرو بدر، رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، في بيان الاعتداء الذي تعرضت له الصحفية، مضيفًا أن منعها من القيام بعملها أمر مرفوض وغير مبرر، وأن الاعتداء على الصحفيين ومنعهم من ممارسة عملهم جريمة يحاسب عليها القانون.

وأكد "بدر" أن النقابة لن تتهاون في اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد من سبوا الزميلة ومنعوها من القيام بعملها، وأن لجنة الحريات ستدافع عن كرامة كل الزملاء وعن حقهم في ممارسة عملهم بأمان.

وتوفيت والدة النجمة يسرا، الأربعاء الماضي بعد صراع مع المرض، حيث مرت بأزمة صحية في الأشهر الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة ولازمتها يسرا في أيامها الأخيرة داخل المستشفى.

يُذكر أن يسرا أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية كي تبقى بجوار والدتها، خاصةً أن الأطباء حذروها من خطورة الحالة الصحية إلا أن المرض كان أقوى منها وتوفيت صباح اليوم.