مشاهير

ملك ماليزيا السابق يُثير صدمةً جديدةً.. انفصل عن زوجته الروسية بعد إنجابها!

أثار ملك ماليزيا السابق محمد الخامس الكثير من الجدل خلال العام الماضي، بدءًا من الزواج من ملكة جمال موسكو، وصولًا إلى تخلّيه عن الحكم، والآن اختتم سلسة الصدمات بنبأ طلاقهما. فمنذُ أيام فقط، استعرضت ملكة الجمال الروسية السابقة أوكسانا فويفودينا صور مولودها، الذي وصفته بـ"ملك ماليزيا المقبل"، ولكن يبدو أنها كانت تُخفي سرًا صادمًا، بينما كانت تتحدّث عن زواجها السعيد. وروتْ ملكةُ جمال موسكو السابقة قصة حبهما، وزواجهما السعيد، إلا أن التقارير الحديثة كشفت أنها كانت منفصلة عن الملك منذ انتشار مقطع فيديو لها وهي تمارس الجنس في حمام السباحة كجزء من برنامج تلفزيون واقعي قبل زواجها، وذلك وفقًا لصحيفة

أثار ملك ماليزيا السابق محمد الخامس الكثير من الجدل خلال العام الماضي، بدءًا من الزواج من ملكة جمال موسكو، وصولًا إلى تخلّيه عن الحكم، والآن اختتم سلسة الصدمات بنبأ طلاقهما.

فمنذُ أيام فقط، استعرضت ملكة الجمال الروسية السابقة أوكسانا فويفودينا صور مولودها، الذي وصفته بـ"ملك ماليزيا المقبل"، ولكن يبدو أنها كانت تُخفي سرًا صادمًا، بينما كانت تتحدّث عن زواجها السعيد.

وروتْ ملكةُ جمال موسكو السابقة قصة حبهما، وزواجهما السعيد، إلا أن التقارير الحديثة كشفت أنها كانت منفصلة عن الملك منذ انتشار مقطع فيديو لها وهي تمارس الجنس في حمام السباحة كجزء من برنامج تلفزيون واقعي قبل زواجها، وذلك وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي نوفمبر الماضي، ذُهل الشعب الماليزي عند سماع نبأ زفاف الملك محمد الخامس (50 عامًا) من ريحانا أوكسانا فويفودينا (27 عامًا)، في العاصمة الروسية.

img

ومن ثم صدم الملك شعبه أكثر بالتنازل عن الحكم، بعد أن رصد شخصًا ما ملكة جمال موسكو السابقة وهي تمارس الجنس في مقطع فيديو قديم من برنامج تلفزيون واقعي، والآن يشير ظهور قسيمة طلاق ‘‘أوكسانا’’ إلى أن الأمر كان له عواقب أخرى.

وكشفت قسيمة الطلاق الرسمية التي نشرتها الصحيفة أن محمد الخامس طلّق أوكسانا طلاقًا نهائيًا بالثلاثة في الأول من يوليو الجاري، هذا وكان الطلاق لفظيًا في سنغافورة، في 22 يونيو، عقب فترة انفصال بدأت مع تداول الفيديو الفاضح الذي أدى إلى تخلّي الملك عن منصبه.

img

وعلى الرغم من عدم استمرار الزواج عامًا واحدًا، إلا أنه قد شهد العديد من التطورات والأحداث بالتأكيد، حيث تزوج الثنائي في 7 يونيو من العام الماضي في حفل سري، قبل اجتذاب الأضواء إلى علاقتهما بإقامة حفل زفاف فخم في قاعة حفلات في موسكو.

ومن جانبها لم تعلق أوكسانا على الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي، ونفى رئيس وزراء ولاية كيلانتان الماليزية معرفته بتفاصيل الطلاق، وقال المتحدث باسم القصر: "مثلما طلبت حكومة الولاية منا عدم التحدث عن زواج السلطان، لا يمكننا التعليق على أخبار الطلاق".