بعد بوراك أوزجفيت.. باريش أردوتش يصلُ إلى لبنان بعد أيام قليلة!
بعد بوراك أوزجفيت.. باريش أردوتش يصلُ إلى لبنان بعد أيام قليلة!بعد بوراك أوزجفيت.. باريش أردوتش يصلُ إلى لبنان بعد أيام قليلة!

بعد بوراك أوزجفيت.. باريش أردوتش يصلُ إلى لبنان بعد أيام قليلة!

يزور الممثل التركيّ، باريش أردوتش، الشّهير بدور "عمر" في مسلسل "حب للإيجار"، العاصمة اللبنانيّة بيروت، للتكريم ضمن الدورة العاشرة لمهرجان "بياف" الذي يقام 12 الشّهر الحاليّ في ساحة الشّهداء وسط بيروت.

زيارة باريش إلى لبنان، تأتي بعد مرور أيام قليلة على زيارة مواطنه الفنان، بوراك أوزجفيت، والذي أحدثت ضجّة إعلاميّة كبيرة، بسبب حالة الهستيريا التي تسبّبت بها زيارته من قبل جمهوره.

هذا الأمر، دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ، أنْ يطلقون تعليقات ساخرة، ومطالبات بتأمين حراسة مشدّدة على باريش أردوتش، بزيارته الأولى للبنان، حتى لا يتكرّر ما حصل مع بوراك.

يُشار، إلى أنّ المهرجانات اللبنانيّة، باتت تعتمد على الوجوه التركيّة، للترويج، وإحداث ضجّة على مواقع التواصل. فقد زار بيروت سابقًا، للتكريم في مهرجانات "بياف" والـ"موركس دور" كل من بيرين سات، ومريم أوزرلي، وخالد أرغنش، وغيرهم من النجوم.

يُذكر، أنّ باريش أردوتش، استطاع أنْ يصبح من نجوم الصّفّ الأوّل، من خلال دوره في مسلسل "حب للايجار"، منذ أكثر من عامين، وقدّم في الموسم الدراميّ الماضي، مسلسل "الغراب"، وبعد نجاح العمل الأخير، من المقرّر أنْ يعرض الموسم الثاني للمسلسل في بداية الخريف.

من الناحية العاطفيّة لباربش، تربطه علاقة مع صديقته الممثلة التركيّة الكوميديّة، جوبسي أوزاي، وقد تعرّضت للكثير من الانتقادات السّاخرة والتعليقات القاسية، بسبب علاقتها بالنجم الوسيم، واصفين ايّاها بـ"القبيحة"، والتي لا تليق به، إلا أنّه أكّد في أكثر من لقاء تلفزيونيّ، أنّه في غاية معها، وبأنّها أجمل امرأة بنظره.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com