بعد بوراك أوزجفيت.. باريش أردوتش يصلُ إلى لبنان بعد أيام قليلة!

بعد بوراك أوزجفيت.. باريش أردوتش يصلُ إلى لبنان بعد أيام قليلة!

  • الثلاثاء 09 يوليو 2019 9:17 2018-10-20 10:50:33

يزور الممثل التركيّ، باريش أردوتش، الشّهير بدور ”عمر“ في مسلسل ”حب للإيجار“، العاصمة اللبنانيّة بيروت، للتكريم ضمن الدورة العاشرة لمهرجان ”بياف“ الذي يقام 12 الشّهر الحاليّ في ساحة الشّهداء وسط بيروت.

View this post on Instagram

HERE IT IS! The official announcement you’ve been waiting for! We are happy to announce that the beloved Turkish actor Bariş Arduç will be in Beirut on July 12th to receive the International Actor of the Year award during the 10th Beirut International Awards Festivals (BIAF). Watch him walk the red carpet starting 06:00 pm #Beirut Time live from Beirut’s Martyrs’ Square. وأخيراً ! الإعلان الرسمي الذي طال انتظاره! يسرنا أن نعلن أن الممثل التركي المحبوب #باريش_أردوتش سيكون في بيروت في 12 تموز لاستلام جائزة أفضل ممثل عالمي خلال مهرجانات بيروت الدولية للتكريم بنسخته العاشرة #بياف. شاهدوه وهو يطل على السجادة الحمراء التي تبدأ الساعة 06:00 مساءً بتوقيت #بيروت مباشرة من ساحة الشهداء. . . . هذا الحدث برعاية: @hadidianofficial @7__production @perfectionevents.me @turkishairlines @mea_airliban @thesmallville_hotel @markaziasuites @bailandogroup @eugenie_mikail Social Media Management & Online Live Broadcasting by @unitedprojectsarl

A post shared by BIAF (@biaflebanon) on

زيارة باريش إلى لبنان، تأتي بعد مرور أيام قليلة على زيارة مواطنه الفنان، بوراك أوزجفيت، والذي أحدثت ضجّة إعلاميّة كبيرة، بسبب حالة الهستيريا التي تسبّبت بها زيارته من قبل جمهوره.

هذا الأمر، دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ، أنْ يطلقون تعليقات ساخرة، ومطالبات بتأمين حراسة مشدّدة على باريش أردوتش، بزيارته الأولى للبنان، حتى لا يتكرّر ما حصل مع بوراك.

يُشار، إلى أنّ المهرجانات اللبنانيّة، باتت تعتمد على الوجوه التركيّة، للترويج، وإحداث ضجّة على مواقع التواصل. فقد زار بيروت سابقًا، للتكريم في مهرجانات ”بياف“ والـ“موركس دور“ كل من بيرين سات، ومريم أوزرلي، وخالد أرغنش، وغيرهم من النجوم.

يُذكر، أنّ باريش أردوتش، استطاع أنْ يصبح من نجوم الصّفّ الأوّل، من خلال دوره في مسلسل ”حب للايجار“، منذ أكثر من عامين، وقدّم في الموسم الدراميّ الماضي، مسلسل ”الغراب“، وبعد نجاح العمل الأخير، من المقرّر أنْ يعرض الموسم الثاني للمسلسل في بداية الخريف.

من الناحية العاطفيّة لباربش، تربطه علاقة مع صديقته الممثلة التركيّة الكوميديّة، جوبسي أوزاي، وقد تعرّضت للكثير من الانتقادات السّاخرة والتعليقات القاسية، بسبب علاقتها بالنجم الوسيم، واصفين ايّاها بـ“القبيحة“، والتي لا تليق به، إلا أنّه أكّد في أكثر من لقاء تلفزيونيّ، أنّه في غاية معها، وبأنّها أجمل امرأة بنظره.

قد يعجبك ايضاً