صوفي تيرنر بفستانٍ أبيض.. وتختارُ ق...

مشاهير

صوفي تيرنر بفستانٍ أبيض.. وتختارُ قصرًا فرنسيًا لإقامة حفل زفافها!

بعد أن أقاما حفل زفافٍ سريٍ متواضعًا لم تتجاوز تكلفته الـ 675 دولارًا، في كنيسةٍ في مدينة لاس فيغاس، يبدو أن الزوجين؛ الممثلة، صوفي تيرنر، والمغنّي، جو جوناس، قررا أن يقيما حفل زفافهما الثاني في أجواءٍ أكثر سخاءً. شوهد تيرنر وجوناس، وهما يصلان مع أصدقائهما وعائلتهما يوم الخميس الماضي، إلى قصر "شاتو دي توريو"، في مدينة "ساريانز"، في قلب منطقة بروفنس الفرنسية، وهو الموقع الذي اختاره الزوجان لإقامةِ حفل زفافهما الثاني. ويصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى مبلغٍ ضخم يُقدر بنحو 7000 دولار، ويحظى بشعبيةٍ كبيرة بين النجوم؛ إذ يضمُ معبدًا خاصًا، وملاعب تنس، وملاعب اسكواش، وغرف بلياردو، وحمامات سباحة،

بعد أن أقاما حفل زفافٍ سريٍ متواضعًا لم تتجاوز تكلفته الـ 675 دولارًا، في كنيسةٍ في مدينة لاس فيغاس، يبدو أن الزوجين؛ الممثلة، صوفي تيرنر، والمغنّي، جو جوناس، قررا أن يقيما حفل زفافهما الثاني في أجواءٍ أكثر سخاءً.

شوهد تيرنر وجوناس، وهما يصلان مع أصدقائهما وعائلتهما يوم الخميس الماضي، إلى قصر "شاتو دي توريو"، في مدينة "ساريانز"، في قلب منطقة بروفنس الفرنسية، وهو الموقع الذي اختاره الزوجان لإقامةِ حفل زفافهما الثاني.

img

ويصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى مبلغٍ ضخم يُقدر بنحو 7000 دولار، ويحظى بشعبيةٍ كبيرة بين النجوم؛ إذ يضمُ معبدًا خاصًا، وملاعب تنس، وملاعب اسكواش، وغرف بلياردو، وحمامات سباحة، ويتسع لـ 29 ضيفًا، كما أنه محاطٌ بالأراضي الزراعية، عدا عن النوافير والبحيرات المليئة بالأسماك، الموجودة داخل حديقته.

وتتميز كل غرفة نوم أو جناح فخم بحمامٍ داخلي، ومفروشات فخمة، مع وجود جاكوزي خاصٍ به وتراس، كما يتميز القصر بوجود مطبخٍ مفتوح على أحدث طراز داخلي، بالإضافةِ إلى وجود درجٍ ملكي، وثريات كريستالية في جميع أنحاء المبنى؛ ما يعطي انطباعًا أرستقراطيًا لزائريه.

ولدى وصولهما كانت تيرنر ترتدي فستان زفافٍ أبيض بسيطًا، بشيّالات عريضة، من تصميم "Cushnie"، مع صندل أبيض، وتُمسك يد زوجها جوناس، الذي اختار الظهور ببدلة "نيفي" مُخططة طوليًا بالأبيض.

img

ومع أن الديكور سيكون متطورًا، إلا أن الحفل لن يخلو من بعض العناصر، مثل وجود كعكة الزفاف، والفرقة الموسيقية، كما يُتوقع أن يؤدي جوناس بعض أغنياته.

يذكر أن الزوجين أقاما حفلاً صاخبًا في فندق "Crillon le Brave"، بحضور العديد من النجوم من بينهم الممثلة الإنجليزية ميسي ويليامز صديقة صوفي، وبريانكا تشوبرا، زوجة شقيق جو، قبل أن ينتقلا إلى القصر المنوي عقدُ مراسم الزفاف فيه.