الأمير فيليب حذّر هاري من الزواج بم...

مشاهير

الأمير فيليب حذّر هاري من الزواج بميغان لهذا السبب!

بعد عامٍ على زواجهما، كانت حصيلته الطفل الملكي أرتشي، كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن دوق إدنبرة الأمير فيليب، حذر الأمير هاري، من الزواج من الممثلة الأمريكية سابقًا ميغان ماركل، ناصحًا إياه بقول: "المرء يواعد الممثلات، ولا يتزوجهن". وبحسب الصحيفة فإن الأمير فيليب 98 عامًا -المعروف بصراحته - قال ذلك عندما شعر بأن علاقة ميغان وهاري العاطفية، بدأت تتخذُ منحنىً جدّيًا سريعًا جدًا؛ إذ إن علاقة دوق ساسكس ودوق إدنبرة قوية للغاية. ولكن هاري 34 عامًا، لم يأخذ بتلك النصيحة، حيثُ أتمًّ مراسم زفافه من ميغان في مايو العام الماضي. ووفقًا للصحيفة، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُقدم فيها

بعد عامٍ على زواجهما، كانت حصيلته الطفل الملكي أرتشي، كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن دوق إدنبرة الأمير فيليب، حذر الأمير هاري، من الزواج من الممثلة الأمريكية سابقًا ميغان ماركل، ناصحًا إياه بقول: "المرء يواعد الممثلات، ولا يتزوجهن".

وبحسب الصحيفة فإن الأمير فيليب 98 عامًا -المعروف بصراحته - قال ذلك عندما شعر بأن علاقة ميغان وهاري العاطفية، بدأت تتخذُ منحنىً جدّيًا سريعًا جدًا؛ إذ إن علاقة دوق ساسكس ودوق إدنبرة قوية للغاية.

imgimg

ولكن هاري 34 عامًا، لم يأخذ بتلك النصيحة، حيثُ أتمًّ مراسم زفافه من ميغان في مايو العام الماضي.

ووفقًا للصحيفة، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُقدم فيها فيليب نصيحةً تخصُ أمور الزواج؛ إذ قدّم نصيحةً في عام 1997 قال فيها: "التسامح هو المقوّم الأساسي للمرء، لتعلموا أن الملكة لديها صفة التسامح بغزارة".

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصحيفة، عن قلق الأمير وليام، بشأن سرعة العلاقة الرومانسية لأخيه، حتى أنه سأل شقيقه هاري: "يبدو أن الأمر يتطور سريعًا، هل أنت متأكد؟".

ويبدو أن الأمير فيليب، والأمير وليام، لم يكونا الوحيدين في ذلك، بل انضم إليهما العديد من أفراد العائلة المالكة الذين أعربوا عن مخاوفهم من ذلك الزواج، ولكن هاري دافع عن ميغان بقوة شديدة حينها.