مشاهير

ريهانا تدفع 18 ألف دولارٍ أسبوعيًا للعيش في قصرٍ لندني سراً!

ريهانا تدفع 18 ألف دولارٍ أسبوعيًا...

فاجأت النجمة الأمريكية ريهانا، معجبيها عندما كشفت في مقابلةٍ لها، بأنها جعلت من بريطانيا موطنًا لها خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن النجمة كانت تعيشُ سرًا في قصرٍ مذهل مكون من سبع غرف نوم تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني ويضم صالة ألعاب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية، وتدفئة تحت البلاط، كما يضم الكثير من مواقف السيارات، ويقع في أكثر الاماكن تميزًا في العاصمة البريطانية لندن. واستأجرت ريهانا القصر بمبلغ 18 ألف دولارٍ أسبوعيًا، أي ما يقارب مليون دولارٍ على مدار العام، واختارته لكونه يقع في منطقةٍ حصرية للغاية مع وجود بعض الجيران الأثرياء، حتى

فاجأت النجمة الأمريكية ريهانا، معجبيها عندما كشفت في مقابلةٍ لها، بأنها جعلت من بريطانيا موطنًا لها خلال الاثني عشر شهرًا الماضية.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن النجمة كانت تعيشُ سرًا في قصرٍ مذهل مكون من سبع غرف نوم تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني ويضم صالة ألعاب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية، وتدفئة تحت البلاط، كما يضم الكثير من مواقف السيارات، ويقع في أكثر الاماكن تميزًا في العاصمة البريطانية لندن.

واستأجرت ريهانا القصر بمبلغ 18 ألف دولارٍ أسبوعيًا، أي ما يقارب مليون دولارٍ على مدار العام، واختارته لكونه يقع في منطقةٍ حصرية للغاية مع وجود بعض الجيران الأثرياء، حتى تتمكّن من الحركة كما تشاء دون أن يلاحظها أحد.

وقال مصدر قريب من النجمة للصحيفة: "يحتوي المنزل على كل ما تحتاجه ريهانا، لديها سبع غرف نوم لها ولضيوفها، لقد بقيت هناك لمدة عام، لكنها استمتعت بالعيش هناك لدرجة أنها تتوقع أن تبقى لفترة أطول."

وفي حديثٍ للنجمة - التي عادت مؤخرًا إلى الملياردير السعودي حسن جميل - بيّنت أنها تحب العيش في لندن مع عدم الكشف عن هويتها، ولذلك حافظت على التخفي قليلاً.

ومن خلال صورٍ نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، أعطت ريهانا لمحة صغيرة عن حياتها في لندن من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها من منزلها، حيثُ ظهرت في إحداها وهي تقوم بصناعة الأيس كريم، مع أصدقائها في المطبخ المميز، مع سطح عمل رخامي أبيض، وحوض مطبخ من الصلب الذي لا يصدأ.

 

اترك تعليقاً