جوني ديب يوجّه اتهامات جديدة لآمبر هيرد: "تكذبُ وتُضلل العدالة"!
جوني ديب يوجّه اتهامات جديدة لآمبر هيرد: "تكذبُ وتُضلل العدالة"!جوني ديب يوجّه اتهامات جديدة لآمبر هيرد: "تكذبُ وتُضلل العدالة"!

جوني ديب يوجّه اتهامات جديدة لآمبر هيرد: "تكذبُ وتُضلل العدالة"!

يبدو أنّ مسلسل الاتهامات المتبادلة بين النجم جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد لن ينتهي، بعد أن تقدّمت الأخيرة بطلب طلاق من ديب.

وكشف جوني ديب أن زوجته السابقة تُضلل العدالة، بعد تقديمها صورًا لها تُظهر كدمات في العين والوجه، مشيرًا إلى أن هذه الكدمات "مرسومة" وملونة وليست حقيقية.

ووصف ديب اتهامات آمبر هيرد بالعنف المنزلي ضده بأنها "خدعة" واتهمها بوضع "كدمات مرسومة" أمام المحكمة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقدّم الممثل الأمريكي إقرارًا إلى المحكمة، والذي يعرض تفاصيل حججه ويُنكر مرة أخرى أي اقتراح بارتكاب مخالفات.

وينص الإقرار: "لقد أنكرت مزاعم هيرد بشدة منذ أن قدمتها لأول مرة في مايو 2016، وعندما دخلت المحكمة للحصول على أمر تقييد مؤقت بكدمات مرسومة مع أن الشهود ولقطات المراقبة تظهر أنها لم تتعرّض لأي شيء في الأيام التالية".

وأضاف الإقرار:"سأستمر في إنكارها لبقية حياتي، فلم أسىء معاملة هيرد أو أي امرأة أخرى".

وقال الفريق القانوني للممثل البالغ من العمر 55 عامًا إن لديهم العديد من لقطات المراقبة التي تظهر هيرد دون أي إصابات واضحة في الأيام التي تلت مشاجرة مزعومة بين الزوجين في مايو 2016.

كان ديب قد رفع دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد بعد أن كتبت مقال رأي لصحيفة واشنطن بوست - نُشر في ديسمبر 2018 - وصفت فيه نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل إساءة المعاملة المنزلية".

وكانت هيرد قد قدّمت طلب الطلاق من جوني ديب في مايو 2016، بعد زواج استمر لمدة 15 شهرًا، وقد تم الانتهاء من الطلاق في يناير 2017.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com