صابرين بورشيد تثيرُ تساؤلات جمهورها...

مشاهير

صابرين بورشيد تثيرُ تساؤلات جمهورها بعد حذفها فيديو طمأنتهم عليها قبل سفرها للعلاج!

أثارتْ الإعلامية، والفنانة البحرينية، صابرين بورشيد، تساؤلات جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك بعدما حذفتْ مقطع الفيديو، الذي نشرته خلال الساعات الماضية، في حسابها. ونشرتْ صابرين في حسابها، دعاء بالتّمنّي والشّفاء العاجل لها: "اللهم ألبس صابرين بورشيد ومرضى المسلمين ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل..". وتفاعل المتابعون للحساب، ودعوا لها بالشّفاء، فيما تساءل آخرون، عن سبب حذف مقطع الفيديو، الذي طمأنتهم فيه على صحّتها قبل سفرها للخارج، لتلقّي العلاج. وكانت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، قد أطلّتْ لأوّل مرّة في تسجيل قصير، للتعليق على الأزمة الصحية الحرجة، التي ألمّتْ بها، وأعلن عنها والدها محمد بورشيد. ونشرتْ صابرين عبر "إنستغرام"،

أثارتْ الإعلامية، والفنانة البحرينية، صابرين بورشيد، تساؤلات جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك بعدما حذفتْ مقطع الفيديو، الذي نشرته خلال الساعات الماضية، في حسابها.

ونشرتْ صابرين في حسابها، دعاء بالتّمنّي والشّفاء العاجل لها: "اللهم ألبس صابرين بورشيد ومرضى المسلمين ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل..".

وتفاعل المتابعون للحساب، ودعوا لها بالشّفاء، فيما تساءل آخرون، عن سبب حذف مقطع الفيديو، الذي طمأنتهم فيه على صحّتها قبل سفرها للخارج، لتلقّي العلاج.

img

وكانت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، قد أطلّتْ لأوّل مرّة في تسجيل قصير، للتعليق على الأزمة الصحية الحرجة، التي ألمّتْ بها، وأعلن عنها والدها محمد بورشيد.

ونشرتْ صابرين عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرتْ خلاله على سرير في أحد المستشفيات، وترتدي ملابس التعقيم.

وتحدّثتْ بورشيد في الفيديو، عن الحالة الصحية لها، قائلة: "هاي.. حبيت أطمنكم علي.. الحمد لله أنا بخير وفي نعمة.. وبس".

وكتبتْ تعليقًا على الفيديو القصير: "حبيت أطمنكم عليّ قبل السفر.. ودعاؤكم لي بالشفاء.. الحمدلله على كل حال".

وقال بورشيد، إنّ ابنته تُعاني من ثلاثة أورام سرطانية في الرّأس، وتحتاج إلى السّفر للخارج فورًا، من أجل العلاج، واستجاب الديوان الملكيّ في البحرين، لنداءات أسرة "بورشيد"، وفنانين وإعلاميين، لنقل صابرين للعلاج بالخارج، حيث وجّهتْ وزارة الصّحّة لجنة العلاج في الخارج، لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقّي العلاج.