ميغان ماركل تودّ السير على خطى المل...

مشاهير

ميغان ماركل تودّ السير على خطى الملكة في وضع مولودها الأول!

تواصل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، التحضير لوضع مولودها الأول خلال الأيام المقبلة، وآخر ما تم الكشف عنه من معلومات، هو أن ميغان تفكر في وضع المولود بالمنزل في ويندسور. وأوردت صحيفة "ذا صن" عن أصدقاء مقربين من ميغان قولهم: إنها تود السير على خطى الملكة، وتضع مولودها في منزلها الجديد "فروغمور كوتاج"، إذ سبق للملكة أن وضعت كل أبنائها الأربعة إما في قصر باكينغهام أو في كلارنس هاوس. ومع هذا، نوه أصدقاء ميغان إلى أنها لم تستبعد تمامًا احتمالية حاجتها لوضع المولود في المستشفى في حالة الولادة المبكرة، أو في حالة الحاجة للخضوع لعملية ولادة قيصرية. وقال أحد الأصدقاء في

تواصل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، التحضير لوضع مولودها الأول خلال الأيام المقبلة، وآخر ما تم الكشف عنه من معلومات، هو أن ميغان تفكر في وضع المولود بالمنزل في ويندسور.

وأوردت صحيفة "ذا صن" عن أصدقاء مقربين من ميغان قولهم: إنها تود السير على خطى الملكة، وتضع مولودها في منزلها الجديد "فروغمور كوتاج"، إذ سبق للملكة أن وضعت كل أبنائها الأربعة إما في قصر باكينغهام أو في كلارنس هاوس.

ومع هذا، نوه أصدقاء ميغان إلى أنها لم تستبعد تمامًا احتمالية حاجتها لوضع المولود في المستشفى في حالة الولادة المبكرة، أو في حالة الحاجة للخضوع لعملية ولادة قيصرية.

وقال أحد الأصدقاء في هذا السياق: "وضع المولود في المنزل هو خيار ميغان المفضل، لكن بالطبع سيتوقف الأمر على تطورات الوضع مع اقتراب موعد الولادة في الأيام المقبلة".

img