كيم كارداشيان تكشف عن جنس طفلها الر...

مشاهير

كيم كارداشيان تكشف عن جنس طفلها الرابع.. وموعد ولادته!

تستعد النجمة كيم كارداشيان وزوجها كانيه ويست لاستقبال مولودهما الرابع، الذي تم الإعلان عن انتظار الزوجين لقدومه في شهر يناير الماضي عن طريق أم بديلة. وأفادت بهذا الخصوص مجلة يو إس ويكلي الأمريكية، بأن ذلك المولود المنتظر هو صبي، وأنه من المتوقع أن يصل إلى الدنيا "في وقت مبكر جدًا من شهر مايو المقبل". وكانت كيم كشفت في تصريحات أدلت بها لصحيفة النيويورك تايمز، عن أنها تسابق الزمن بشكل كبير كي تنتهي من تجهيز غرفة الأطفال الخاصة بهذا المولود الجديد، واصفةً حماستها تجاه الطفل بـ "الجنون" الذي تعتبره "أفضل أنواع الجنون". كما سبق لها أن صرحت بأنها تعتزم أن يكون

تستعد النجمة كيم كارداشيان وزوجها كانيه ويست لاستقبال مولودهما الرابع، الذي تم الإعلان عن انتظار الزوجين لقدومه في شهر يناير الماضي عن طريق أم بديلة.

وأفادت بهذا الخصوص مجلة يو إس ويكلي الأمريكية، بأن ذلك المولود المنتظر هو صبي، وأنه من المتوقع أن يصل إلى الدنيا "في وقت مبكر جدًا من شهر مايو المقبل".

img

وكانت كيم كشفت في تصريحات أدلت بها لصحيفة النيويورك تايمز، عن أنها تسابق الزمن بشكل كبير كي تنتهي من تجهيز غرفة الأطفال الخاصة بهذا المولود الجديد، واصفةً حماستها تجاه الطفل بـ "الجنون" الذي تعتبره "أفضل أنواع الجنون". كما سبق لها أن صرحت بأنها تعتزم أن يكون هذا الطفل هو آخر طفل تنجبه من كانيه، نظرًا لأنه لم يعد لديها من الوقت ما يسمح لها بتربية أطفال آخرين.