الملكة رانيا مُشعّة بالأحمر والوردي...

مشاهير

الملكة رانيا مُشعّة بالأحمر والوردي في أحدث إطلالاتها.. شاهدي!

تبرع الملكة رانيا العبدالله، بوضع اللّمسات المُحترفة في كلّ شيء، خاصّة في عالم الموضة والأناقة، وهو ما يتبيّن في إطلالاتها. وأخر إطلالاتها، تلك التي أثارتْ إعجاب متابعيها، كانت خلال افتتاحها معرض تصاميم نهر الأردن الـ 23 لمؤسّسة نهر الأردن، والذي يقام بصالة العرض الجديدة للمؤسّسة، في منطقة عبدون، بالعاصمة عمّان. واعتمدتْ الملكة رانيا في إطلالتها الجديدة اللّون الأحمر، مرتدية تنورة ماكسي من القماش، مع قطعة عُلويّة من الصّوف بلون وردي. وتؤكّد الملكة، أنّها لا تتوانى في مواكبة الموضة، بتنسيق تلك الإطلالة، التي لم تكنْ في الحسبان، فأكملتْ إطلالتها أيضًا، بحقيبة حمراء، وكذلك حذاء بنفس اللّون، بكعب عالٍ.

تبرع الملكة رانيا العبدالله، بوضع اللّمسات المُحترفة في كلّ شيء، خاصّة في عالم الموضة والأناقة، وهو ما يتبيّن في إطلالاتها.

وأخر إطلالاتها، تلك التي أثارتْ إعجاب متابعيها، كانت خلال افتتاحها معرض تصاميم نهر الأردن الـ 23 لمؤسّسة نهر الأردن، والذي يقام بصالة العرض الجديدة للمؤسّسة، في منطقة عبدون، بالعاصمة عمّان.

واعتمدتْ الملكة رانيا في إطلالتها الجديدة اللّون الأحمر، مرتدية تنورة ماكسي من القماش، مع قطعة عُلويّة من الصّوف بلون وردي.

وتؤكّد الملكة، أنّها لا تتوانى في مواكبة الموضة، بتنسيق تلك الإطلالة، التي لم تكنْ في الحسبان، فأكملتْ إطلالتها أيضًا، بحقيبة حمراء، وكذلك حذاء بنفس اللّون، بكعب عالٍ.

img